العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

اللجنة التنفيذية تبحث التحضيرات النهائية لكأس آسيا للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا للشباب علي البوعينين على أهمية مضاعفة العمل من قبل كافة اللجان العاملة وذلك مع بدء العد التنازلي لانطلاق الحدث القاري الذي ستحتضنه البحرين من 13 لغاية 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد مساء أمس بحضور جميع رؤساء اللجان العاملة.

واطلع البوعينين على تقارير اللجان العاملة والتي تضمنت آخر ما أنجزته كل لجنة متمثلة في لجنة السكن والضيافة، لجنة المواصلات، اللجنة الإعلامية، اللجنة الأمنية، لجنة العلاقات العامة والتي وصلت إلى أعلى مراحل الجاهزية في ظل تبقي حوالي 5 أيام على انطلاق البطولة.

كما اطلع رئيس اللجنة التنفيذية على تقرير مفصل من الأمين العام حول مواعيد وصول المنتخبات الآسيوية والتي ستبدأ بالتوافد على أرض البحرين ابتداء من اليوم الجمعة، واطمأن على التحضيرات التي ستقوم بها لجنة العلاقات العامة لاستقبال الوفود الآسيوية من الدول الشقيقة والصديقة بأفضل صورة.

وأكد البوعينين أهمية العمل على تنفيذ الملاحظات التي وجه بشأنها رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أثناء زيارته لاستاد خليفة الرياضي الذي سيحتضن حفل الافتتاح والمتعلقة بشأن تجهيز قاعة التشريفات والمركز الإعلامي وقاعة المؤتمرات والمنصة الرئيسية.

وعبر البوعينين عن ارتياحه الكبير لسير العمل في كافة اللجان مطالبا الجميع بالعمل المكثف والدؤوب لإنجاح الحدث القاري وإبراز الوجه الحضاري المشرق عن البحرين.

 

احتفالية ترويجية للجاليات بمجمع السيف غداً قبل "آسيوية الشباب"

يشهد مجمع السيف غداً احتفالية ترويجية ضخمة تنتظر الجاليات الآسيوية تهدف إلى الترويج لبطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر الجاري بمشاركة 16 منتخباً آسيوياً.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة للفعالية بالتنسيق مع إدارة فندق السيف، إذ أوضح أن الفعالية تهدف إلى الترويج لبطولة آسيا.

وأشار المناعي أن اللجنة التنفيذية للبطولة قد وجهت الدعوة إلى كافة السفارات الآسيوية في البحرين لحضور الفعالية، مشيراً إلى أن الاجتماع السابق الذي عقد بين مسئولي اللجنة التنفيذية مع مسئولي السفارات الآسيوية تخلله عرض البرنامج الحافل الذي ستشهده الفعالية مساء غداً (الجمعة).

وتوقع المناعي أن تشهد الفعالية حضور كبير من الجاليات خاصة أن المجمع شهد في الفترة السابقة إقبال كبير على ركن الترويج للبطولة، موضحاً أن تعويذة البطولة "قناص" سوف يكون حاضراً في الفعالية.

وكشف رئيس لجنة التسويق أن الاحتفالية سيتخللها العديد من البرامج المصاحبة، إذ ستقام فعاليات متنوعة وسيتم من خلالها تقديم هدايا لزوار المجمع إضافة إلى مسابقات متنوعة، وهناك فريق عمل خاص للترويج عن البطولة.

وقدم المناعي جزيل الشكر والعرفان لإدارة مجمع السيف على تعاونها المستمر مع اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن هذا التعاون ليس بالغريب على إدارة المجمع التي عودتنا دائماً حصها على تقديم كامل الدعم للمنتخبات الوطنية وغيرها.

 

إسماعيل يشيد بالدور البارز لمواقع التواصل الاجتماعي

أكد المدير التنفيذي لعمليات البطولة الآسيوية للشباب والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا بارزا في التغطية الإعلامية للبطولة.

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا مؤثرا في عملية الترويج للبطولة من خلال تغطيتها الموسعة.

وبين أن الاجتماع المثمر الذي عقد بين رئيس لجنة التسويق في البطولة عارف المناعي ومسئولي مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام أثمر عن كثير من الأمور الإيجابية.

وأكد أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت في العمل على الترويج الإعلامي للبطولة من خلال العديد من الأمور الجاذبة للجماهير، مشيرا إلى أهمية العمل في هذا الجانب لحشد أكبر عدد ممكن من الحضور خلال مختلف اللقاءات ولا سيما لقاءات منتخبنا الوطني.

وبين حسن إسماعيل أن الدور الذي تقوم به مواقع التواصل الاجتماعي للتويج والتغطية الإعلامية للبطولة يأتي إيمانا منهم بأهمية تكثيف الجهود الوطنية في سبيل إخراج البطولة بأبهى حلة تنظيمية.

وأشار إلى أن ما يقوم به مسئولو مواقع التواصل الاجتماعي نابعا من إحساسهم الكبير بالدور الوطني الملقى عليهم في أهمية العمل لإنجاح الحدث القاري الكبير الذي تستضيفه مملكة البحرين للمرة الأولى.

وأوضح أن التغطية الموسعة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي قبل انطلاق البطولة تأتي لتؤكد المكانة المميزة للإعلام في البطولة، وذلك من خلال الأمور الهامة التي يقوم بها في تحشيد الجماهير وتعريف الشارع الرياضي بأهمية الحدث المقبل على أرض البحرين.

وفي الوقت الذي قدم فيه حسن إسماعيل الشكر إلى مواقع التواصل الاجتماعي على دورهم الكبير، نوه مدير البطولة بأهمية مواصلة العمل وبجهود مضاعفة خلال الأيام المقبلة، والتي ستشهد انطلاق المنافسات يوم 13 الجاري، خاصة مع بدء تقاطر الوفود على أرض البحرين.

 

الشمشون الكوري الجنوبي يصل غداً

يصل إلى البحرين صباح غداً وفد المنتخب الكوري الجنوبي للدخول في معسكر إعدادي أخير يسبق مشاركته في بطولة كأس آسيا للشباب التي ستنطلق بعد أسبوع من الآن، وسيكون في مقدمة مستقبلي الفريق الكوري الجنوبي بعض المسئولين في اللجنة المنظمة ولجنة العلاقات العامة.

والمنتخب الكوري الجنوبي هو ثاني المنتخبات وصولا للعاصمة البحرينية المنامة بعد الوفد العراقي الذي وصل قبل نحو 6 أيام وخاض خلالها مباراتين مع منتخبنا الوطني للشباب.

ووضعت القرعة منتخب كوريا الجنوبية إلي سيستضيف نهائيات كأس العالم العام القادم نهائيات كأس أسيا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا والسعودية وتايلاند الذي سيواجهه في أولى المباريات يوم الثالث عشر من أكتوبر الجاري ثم يواجه منتخبنا يوم السادس عشر ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام السعودية بعدها بثلاثة أيام.

ومن المقرر أن تبدأ بعدها وصول المنتخبات المشاركة بداية من يوم العاشر من أكتوبر بوصول وفي المنتخبين القطري والإماراتي ثم بعدها التايلندي والياباني والفيتنامي والإيراني والاسترالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً