العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

غدا تنطلق التجارب الحرة لبطولة البحرين للسوبر بايك BSBK

على مضمار حلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق صباح غدا (الجمعة) وعلى مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط التجارب الرسمية الحرة للموسم الجديد من بطولة البحرين للسوبر بايك BSBK.

ويتوقع أن تشهد التجارب الحرة مشاركة واسعة من المتسابقين الذين حرصوا بأن ينضموا لقائمة المشاركين في الموسم الماضي بعد ما حققته هذه البطولة من نجاح منقطع النظير ومنافسات قوية في الموسم الماضي، وتأتي هذه التجارب من أجل الاستعداد للموسم الثاني من البطولة التي تنطلق أولى جولاتها في 21 من الشهر الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق أولى جولات البطولة التي تضم في موسمها الجديد 6 جولات في 21 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إذ يسبقها يوم تجارب مفتوح غدا (الجمعة) (الموافق 7 من أكتوبر الجاري)، الجولة الثانية 25 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، الجولة الثالثة 13 يناير/ كانون الثاني 2017، الجولة الرابعة 11 فبراير/ شباط، الجولة الخامسة 3 مارس/ آذار والجولة السادسة والختامية 21 أبريل/ نيسان القادم.

وقد كشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن التصميم الجديد للدراجة النارية للموسم الجديد، إذ حرصت على إظهار ألوان علم مملكة البحرين عليها.

وكان الموسم الماضي قد شهد مشاركة محلية ودولية واسعة، إذ خطف المتسابق القطري المحترف من فريق أوريدو ريسنغ لقب البطولة الأول عندما تمكن من تحقيق المركز الأول في جميع السباقات محققاً العلامة الكاملة ومتصدراً الترتيب العام لسلم المتسابقين برصيد 300 نقطة ليتوج نفسه بلقب البطولة في نسختها الأولى ويحتل زميله في الفريق المتسابق القطري الآخر فهد السويدي وصيفاً بعدما جمع في رصيده 188 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً