العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ

زيدان يبحث عن حل لأزمة تعادلات ريال مدريد

بعد البداية الطيبة التي قدمها ريال مدريد سواء في الليغا الإسبانية أو دوري الأبطال تراجعت النتائج قليلا لينزح ضغط كبير على اللاعبين والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

النادي الملكي تعادل في مبارياته ال4 الأخيرة ما دفع البعض لوجود أزمة في غرفة الملابس إلا أن زيدان تجاهل تلك الأقاويل محاولا البحث عن حلول تخرجه من دوامة تلك النتائج.

الفرنسي الذي نجح في قيادة الميرنغي لحصد اللقب الحادي عشر في دوري الأبطال الموسم الماضي صرح قائلا: "أعتقد أن المشكلة ليست بدنية قدر ما هي نفسية، في الوقت الحالي نواجه مشكلة للدخول في المباراة بشكل طيب والاستعداد لها نفسيا".

وأضاف "سواء انتصرنا في المباراة أو خسرنا فأنا أمتلك مجموعة استثنائية من اللاعبين ولن أفقد ثقتي في قدراتهم لمجرد الخسارة في أي مباراة".

وسائل زيدان التكتيكية وإصراره على الزج بأكبر عدد ممكن من اللاعبين لم يلاقي استحسانا كبيرا وعاز البعض أنه السبب الرئيسي وراء تلك النتائج المخيبة لكنه يعتقد أن تلك التبديلات مهمة على المدى الطويل.

زيدان أردف معقبا على تلك النقطة "لقد تحدثت مع اللاعبين حول ذلك وهم يدركون أن هذا أمر طبيعي، التبديلات في التشكيل الأساسي ستسمر فالفريق لديه موسم طويل وشاق واللعب بنفس التشكيلة في كل المباريات أمر مستحيل".

أيضا لم يسلم زيدان من الانتقاد بعد الحادث الشهير حين أخرج نجمه الأول كريستيانو رونالدو خارج الميدان في مباراة لاس بالماس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما كما وضح للجميع غضبة رونالدو أثناء مغادرته اللقاء.

زيدان يملك الرد المثالي لذلك حيث قال: "إنه أمر طبيعي تماما أن يغضب رونالدو حين مغادرة الملعب، بل إنه أمر جيد!"

وأنهى زيدان حديثه بالقول: "كريستيانو يود دائما اللعب والمساهمة في نتائج الفريق وغضبه يشير إلى أن رغبته مازالت موجودة وهو أمر ضروري لمواصلة النجاح".

مدريد سيحل ضيفا على ريال بيتيس يوم السبت الخامس عشر من الشهر الجاري بعد انتهاء الأسبوع الدولي ومن المنتظر أن يحصد الفريق النقاط ال3 وإلا وقع في خطر الابتعاد عن المقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:25 ص

      زيدان صراحة مو مدرب حله يروح فرنسا بكرامته احسن. راح تصدقون كلامي في القريب

    • زائر 2 | 9:02 ص

      انا مستغرب لماذا يلعب زيدان اساسي و موراتا على الخط و يمكن انا غلطان هل واحد يقنعني صدق لماذا الاصرار من المدرب

    • زائر 1 | 5:18 ص

      الحلول عندك بسيطه اولا لاتشارك بن زيمه من البداية موراتا البديل , حاول اتلعب باسكيز اساسي بدلا من غارث بيل
      لعب خميس رودركيز من البداية بدلا من توني كروز .... ابدأ الحراسه مع غاسيا بدلا من كيلو نافاز ابدا بناجو
      بدلا عن بيبي او فران التعبان وحسسهم انهم في الاحتياط

اقرأ ايضاً