العدد 5144 - الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 05 محرم 1438هـ

الشرطة الإكوادورية تقبض على نجم وست هام بسبب "ابنته"!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ألقت الشرطة الإكوادورية على مواطنها لاعب نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي اللاعب اينر فالنسيا خلال تواجده في التدريبات مع منتخب بلاده استعداد لخوض غمار تصفيات مونديال روسيا 2018 ، وذلك بحسب ما تناقلته مختلف وسائل الإعلام.

وأكدت تلك التقارير إن الشرطة المحلية داهمت معسكر تدريب المنتخب الإكوادوري لاعتقال اينر فالنسيا بتهمة عدم دفع ما عليه من نفقة تجاه ابنته من زوجته المطلقة، والتي تراكمت عليه لتصل قيمتها الإجمالية إلى 17 ألف يورو.

وعبر محامي الطفلة عن استيائه ودهشته من تهرب والدها مهاجم ويست هام من دفع ما عليه تجاه ابنته، إذ قال: "كيف يلعب في أوروبا ويتقاضى راتبا كبيراًً هناك، ومع ذلك يتهرب من دفع مبالغ قليلة لنفقة ابنته ؟"، وذلك تعليقاً على ما قامت به الشرطة إذ أكد إن ذلك أصبح الحل الأخير لإنهاء المشكلة بعدما استمرار اللاعب في المماطلة بما عليه .

والتقطت عدسات الإعلام صورا للاعب اينر فالنسيا وهو بقميص التدريب لمنتخب بلاده مرافقاً من قبل عدد من أفراد الشرطة المحلية.

ويستبعد أن يستمر اعتقال اللاعب لفترة طويلة، إذ من المرجح أن يتم تسوية القضية بشكل ودي سواء بدفع اللاعب ما عليه من نفقة أو بتدخل من مسئولي الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم لإنهاء الخلاف تفاديا لتأثيره على مباراته القادمة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً