العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ

التضامن يرفض عرض البحرين لطالب ميرزا...ويقيد حسن شهاب في كشوفاته

طالب ميرزا في أحد لقاءات التضامن
طالب ميرزا في أحد لقاءات التضامن

رفض نادي التضامن عرضاً رسميّاً تقدم به نادي البحرين لضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي طالب ميرزا، كما قام بقيد الدولي حسن شهاب في كشوفاته باتحاد اليد بعد انتهاء إعارته للنجمة على رغم الاتفاق المبدئي على التجديد.

وأوضح أمين السر العام بنادي التضامن إبراهيم سلمان لـ «الوسط الرياضي» أن العرض الذي قدمه البحرين بخصوص طالب ميرزا غير مناسب، مضيفاً «أجبنا نادي البحرين بخطاب رسمي بهذا الشأن، ننتظر إذا ما كان لديهم عرض مختلف، أو سيبقى اللاعب معنا هذا الموسم».

وفيما يخص حسن شهاب، أوضح إبراهيم سلمان «لا مانع لدينا من التجديد لموسمين بالنسبة لحسن شهاب والنجمة يعلمون ذلك، ولكن يبدو أنهم لم يتفقوا مع اللاعب بشأن حصته لحد الآن، ومؤخراً قدمنا كشفنا الرسمي للموسم الجديد وعدم تقييده فيه يعني أن اللاعب ليس لاعبنا بشكل رسمي».

وأضاف سلمان «في حال توافق اللاعب مع النجمة سنقوم بالإجراءات الإدارية لإنهاء عملية التجديد».

العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:06 ص

      التضامن لا يرحم ولا يخلي رحمة الله تنزل يا عمي بسكم بوق في النادي وخلو طالب يشوف رزقه انتو مو راضين تعطونه الي يبيه وتبون تاخذون منه بعد صدق حرامية وتذا تمشون له بعد مليون شهر تعطونه مال شهرين وتبون يبقى وياكم اقول يا حبيبي خلكم على نادي الهمله تعدلونه وتسوون له دكاكين عشى اذا خلصوا تنفضل الهمله والي في الهمله لها كامل فرررررري

اقرأ ايضاً