العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ

المحرق والبسيتين يتعادلان... سلبية للحالة والحد وفوز شبابي كبير

أنديتنا الكروية تستغل فترة التوقف بعدة وديات فيما بينها

من لقاء الشباب الودي مع مدينة عيسى (نقلاً عن إعلام الشباب)
من لقاء الشباب الودي مع مدينة عيسى (نقلاً عن إعلام الشباب)

استغلت فرقنا المحلية في كرة القدم فترة التوقف الحالية الطويلة في خوض العديد من المباريات الودية في اليومين الماضيين سواءً أندية الدرجة الأولى أو الثانية، فقد تعادل المحرق مع البسيتين بثلاثة أهداف لكليهما في اللقاء الودي الذي أقيم بملعب نادي البسيتين، وسجل الثلاثية المحرقاوية علي غالب وجمال راشد من كرة ثابتة والكونغولي دوريس سالمو، بينما سجل للبسيتين اللاعب البرازيلي ريكاردو هدفين وأحمد فلامرزي.

وأشرك مدرب المحرق رادان مجموعة من اللاعبين التي لم تحصل على الفرصة في المباريات السابقة، وبالطبع غاب عن الفريق مجموعة من اللاعبين الدوليين وكذلك إسماعيل عبداللطيف المصاب، وأيضاً البرازيلي فيليبينهو العائد للتو من الإصابة وسيكون جاهزاً في الأيام القادمة لخوض المباريات، وكذلك غاب السوري محمود المواس؛ نظراً لمشاركته مع منتخب بلاده في لقاء الصين أمس الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، إذ سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في ذلك اللقاء.

وبالنسبة للبسيتين فقد لجأ المدرب خليفة الزياني أيضاً لإشراك بعض اللاعبين للوقوف على مستوياتهم، إذ يهدف الجهاز الفني للفريق إلى استعادة التوازن بعد البداية غير الجيدة في دوري الدرجة الثانية والحصول على خمس نقاط فقط في المباريات الثلاث الأولى.

وتعادل الحد حامل لقب الدوري سلبياً مع الحالة في مباراة متكافئة، وأشرك فيها مدرب الحالة صديق زويد بعضاً من لاعبيه المحترفين الجدد بعد استبدال ثلاثة منهم والتعاقد مع البرازيليين دييغو وأولايدي وصاموئيل.

وفي مباراة أخرى حقق الشباب فوزاً كبيراً على مدينة عيسى بسبعة أهداف مقابل هدف، وسجل السباعية المارونية حسن مدن (هدفين) ومثلهما لطاهر الأسود، إبراهيم خليل، محمد جميل والنيجيري عزيز سعيد.

وتعادل الاتحاد مع الرفاع الشرقي بهدفين لكليهما في المباراة التي أقيمت بملعب نادي الرفاع الشرقي.

العدد 5145 - الجمعة 07 أكتوبر 2016م الموافق 06 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً