العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

وفاة بحرينية في حادث سيارة بالسعودية

فيما تعاني ابنتها من موت سريري... وتعرض الأب والبنات الثلاث لإصابات طفيفة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 يوليو 2009

قال القنصل البحريني في جدة حمد البنخليل إن السفارة البحرينية في المملكة العربية السعودية تلقت أمس الأول (السبت) نبأ الحادث الأليم الذي تعرضت له عائلة بحرينية من أصول يمنية مكونة من 6 أشخاص بعد انقلاب سيارتهم (من نوع لاند كروزر) يوم الخميس الماضي في منطقة تثليث الواقعة ما بين منطقة خميس مشيط وأبها عندما كانت العائلة في طريقها إلى اليمن.

وأوضح البنخليل أن «الحادث أودى بحياة الزوجة (فائزة علي الماس) البالغة 41 عاما في موقع الحادث متأثرة بجروحها، وقد وافق زوجها على أن تدفن في منطقة تثليث، فيما تسبب الحادث في تعرض فاطمة (8 سنوات) لكسر في الجمجمة وإصابتها بنزيف داخلي، و تشير التقارير الطبية إلى أن حالتها الصحية صعبة ولا يتوقع أن تفوق من الموت السريري، إلا أنه وتلبية لرغبة والدها سيتم نقلها إلى المستشفى الألماني في عسير والذي يبعد 250 كيلومترا مربعا عن المستشفى الذي تتعالج فيه حاليا».

إلى ذلك، ذكر البنخليل أن الزوج (أحمد علي حسن) البالغ 56 عاما يعاني من كسور متوسطة في الأضلع، فيما تعاني البنات الثلاث (عام واحد، 6 و7أعوام) من إصابات طفيفة.

ولفت البنخليل إلى أن «التقرير الطبي أظهر أن الزوج يعاني من ضغط في الدم وهو ما سبب ضعف في الرؤية ما أدى إلى تدهور السيارة وانقلابها لسبع مرات».

من جانب آخر، ذكر البنخليل أن السفارة البحرينية في السعودية تلقت توجيها من وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بضرورة متابعة وضع العائلة، وعلى الفور توجه السكرتير الثالث في السفارة البحرينية في السعودية إلى منطقة تثليث لمعاينة وضع العائلة وتقديم الدعم والمساعدة التي تحتاجها.

من جانبه تقدم القنصل العام في جدة بالشكر الجزيل لمحافظة تثليث وللمسئولين السعوديين على الخدمات التي قدموها.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً