العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

منتخب الإكوادور يصل إلى لا باز استعدادا لمواجهة بوليفيا في تصفيات المونديال

وصل منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد "صباح اليوم الاثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بتوقيت غرينيتش" إلى العاصمة البوليفية (لا باز) لمواجهة منتخب بوليفيا يوم الثلثاء المقبل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان اللاعب اينر بلنسية نجم ايفرتون الإنجليزي على رأس قائمة اللاعبين المسافرين مع منتخب الإكوادور لمواجهة بوليفيا، بعد انتهاء مشكلته مع السلطات الأمنية في بلاده، التي تراجعت عن القبض عليه لتأخره في دفع نفقات ابنته.

فيما غاب هداف الفريق فليبي كايسيدو والمهاجم دانيل أنغولو والمدافع فريكسون إيرازو للإصابة، ليلحقوا بقائمة الغائبين، التي تضم أيضا اللاعبين بيدرو فيلاسكو وأليكس بولانيوس.

وخاض المنتخب الإكوادوري مرانا قصيرا قبل سفره، إذ أكد قائد الفريق والتر أيوفي بعد ذلك أن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال تزداد صعوبة يوما تلو آخر.

ومن جانبه، حذر كريستيان نبوا، لاعب وسط ميدان منتخب الإكوادور من أن بوليفيا تعتبر "منافسا صعبا"، وفازت على منافسين كبار على ملعبها.

وتخوض الإكوادور لقاء الثلثاء بنفس قائمة اللاعبين، عدا المصابين، الذين شاركوا في الفوز على تشيلي بثلاثية نظيفة يوم الخميس الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً