العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

عيسى بن علي: دوركم الفاعل يسهم في إنجاح البطولات السلاوية

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن دور الحكام الفاعل و الإيجابي يسهم بلا شك في إنجاح مختلف المسابقات المعتمدة بالاتحاد، مشيدا بالحرص الذي يبديه الحكام البحرينيون في تطوير ذاتهم والرقي بمستواهم ليكونوا على مستوى المسئولية الملقاة على عاتقهم في قيادة المباريات.

وقال عيسى بن علي خلال لقاءه بالحكام البحرينيين المعتمدين في مجلس مساء أمس بالرفاع أن مجلس الإدارة بالاتحاد لن يدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم اللازمة لهم، وسيعمل على ترتيب مختلف الدورات التدريبية من أجل صقل مستواهم التحكيمي والإبقاء على الجاهزية لديهم من أجل تقديم أفضل المستويات المطلوبة في إدارة المباريات.

وأضاف "لدينا ثقة عالية بالحكم البحريني، وسنعمل على رعايته بالصورة المطلوبة، كون الحكام يشكلون عنصرا مهما من عناصر النجاح، وجزء من الاستراتيجية الطموحة لجعل الموسم السلاوي يسير وفق ما يتطلع إليه مجلس الإدارة بالفترة المقبلة".

وقد أعرب الحكام عن تقديرهم البالغ لهذه اللفتة من عيسى بن علي، مؤكدين أن اللقاء يشكل جزء من الدعم والرعاية، وأنه يدفع بهم معنويا للعمل على تحقيق الأهداف السامية والطموحة التي يضعها الاتحاد البحريني لكرة السلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً