العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

"BRAVE" تعلن عن بدأ العد التنازلي للنسخة الثانية في ديسمبر

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الرئيس التنفيذي لاتحاد القتال الشجاع محمد شاهد عن إقامة النسخة الثانية لـ"BRAVE" في ديسمبر/ كانون الأول المقبل بالبحرين وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى والتي أقيمت في شهر سبتمبر/ أيلول وسط حضور جماهيري كبير من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة وذلك بصالة مدينة خليفة الرياضية.

وشهدت البطولة فوز المقاتل البحريني حمزة الكوهجي، والذي يعتبر من أفضل مقاتلي منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA. كما شهدت سبعة من المباريات العشرة التي أقيمت ضمن البطولة نهايات مثيرة، ومنها فوز عبدالكريم السيلوادي في النزال الرئيسي في البطولة، وإلحاق المقاتل الداغستاني غازيموسا غازييف بمنافسه البرازيلي ثياغو فييرا هزيمته الأولى.

وفي هذا الصدد قال محمد شاهد: "لقد تطلب إقامة هذه البطولة الكثير من العمل من منظمة KHK MMA واتحاد القتال الشجاع. وكانت النتيجة واضحة للجميع، وسنعلن خلال وقت قريب عن النسخة الثانية للبطولة والتي ستقام في ديسمبر، كما أن النسخة القادمة ستشهد الكثير من النزالات المثيرة والشيَقة". وأضاف "سيشارك هذه المرة الكثير من الأسماء الكبيرة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، ونحن نفكر في استضافة أول مباراة تتضمن المنافسة على أحد الألقاب، وسنختتم هذا العام بنجاح، وسنتطلع إلى عام كبير في 2017".

وفي تعليقه على النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى للبطولة التي حضرها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "لقد كانت الصالة مكتظة بالجماهير، وهذا يدل على مدى النجاح الذي حققته. لقد استطعنا أن نستضيف الكثير من المباريات المثيرة وبوجهة نظري لقد كان الانتصار الذي حققه أحمد أمير على خصمه ريتشي مارتينيز هو المفاجأة الأكبر للحدث، وكذلك انتصار ستيفان لومان على فرانس ملامبو وغازيموسا على فييرا بعد دعوته قبل خمسة أيام من البطولة. لقد كانت بطولة مثيرة للغاية والأجواء كانت حماسية".

ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية من البطولة على صالة خليفة الرياضية في الثاني من ديسمبر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً