العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

حياة بنت عبدالعزيز تجتمع بنادي البسيتين

بحضور أعضاء اتحاد الطاولة وخالد جميل

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

بحثت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة سبل التعاون مع نادي البسيتين في الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد بالرفاع بحضور نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح وأمين السر إبراهيم سيادي وأعضاء مجلس الإدارة محمد جعفر وسلمان يوسف وعبدالله الفرج، ومن جانب البسيتين مدير النشاط الرياضي خالد جميل ومدير النادي رضا.

واستمعت حياة بنت عبدالعزيز لشرح مفصل من مدير النشاط الرياضي خالد جميل حول استعدادات الفرق لخوض منافسات الطاولة للموسم المقبل 2016-2017، وقدم لها البرنامج الخاص بالنادي حول استعدادات الفرق.

وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن الاتحاد حريص على دعم الأندية الوطنية وتقديم كامل الدعم لها من أجل إبراز الطاولة البحرينية بأفضل صورة، مشيرة إلى أن الاتحاد ماض على دعم الأندية الوطنية حتى يحقق الأهداف التي وضعها ويأتي في مقدمتها الاستمرار بتطوير لعبة كرة الطاولة.

وأوضحت أن نادي البسيتين يعتبر أحد الأندية التي تقدم مستويات مميزة في كل موسم ولديه مواهب كثيرة وغنية عن التعريف، وأشارت إلى أن الاتحاد يحرص على الجلوس مع الأندية في اجتماعات للاستماع إلى برامجهم وتقديم كامل الدعم لهم، متمنية لكافة الأندية دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أثنى مدير النشاط الرياضي بنادي البسيتين على العطاء اللامحدود الذي يقدمه اتحاد الطاولة وحرصه على تقديم كامل الدعم للأندية، مؤكداً أنه ليس بالغريب على اتحاد الطاولة الذي يؤكد نجاحه يوماً بعد الآخر، مقدماً جزيل الشكر والتقدير لرئيسة الاتحاد حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس الإدارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً