العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

كولمان: إيفرتون تحسن دفاعيا تحت قيادة المدرب كومان

يقول الظهير الأيمن شيموس كولمان إن التحسن الذي طرأ على دفاع إيفرتون هذا الموسم يأتي بفضل طريقة المدرب الجديد رونالد كومان التي تركز على زيادة الحمل التدريبي والترابط بين الخطوط.

ولعب المدرب السابق روبرتو مارتينيز بأسلوب هجومي أكبر لكن تحت قيادة كومان خسر إيفرتون مرة واحدة فقط في أول سبع مباريات له في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم ليرتقي للمركز الخامس في الترتيب.

وأبلغ كولمان الصحافيين "من الصعب إجراء هذه المقابلات لان الأمر يبدو كما ولو أني انتقد المدرب السابق. تختلف طريقة كل مدرب عن الآخر. لعب روبرتو بطريقة مفتوحة أكبر ولا يوجد أي سر في ذلك".

ومني مرمى الفريق بخمسة أهداف فقط في الدوري وهو ثاني أفضل سجل في دوري الأضواء وراء توتنهام بعدما دخل مرماه 55 هدفا الموسم الماضي ليحتل المركز 11 في حملة مخيبة تحت قيادة مارتينيز.

وأضاف كولمان البالغ من العمر 27 عاما "كان يطلب من الظهيرين التقدم إلى الأمام وللأسف في بعض الأحيان دخلت شباكنا الكثير من الأهداف. المدرب الحالي طلب منا الحفاظ أولا على الصلابة الدفاعية وبعدها التركيز على بناء الهجمات بمساعدة مهاجمين من طراز رفيع".

وتابع "لا يوجد خطأ أو صواب في الأمر لكننا أكثر صلابة هذا الموسم. في كل مرة يأتي فيها مدرب جديد فانه يغير بعض الأشياء. هذا المدرب يركز على زيادة الحمل التدريبي ويطلب منا إخراج أفضل ما لدينا".

وسيحل إيفرتون ضيفا على مانشستر سيتي صاحب الصدارة يوم السبت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً