العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

مصرع شخص وإصابة 24 بحادث تصادم سيارة بموكب حسيني شمال البصرة

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أفاد مصدر في مديرية المرور في البصرة، بأن مواطناً على الأقل لقي مصرعه وأصيب 24 اخرون جراء اصطدام سيارة عن طريق الخطأ بموكب حسيني كان موجوداً بجانب طريق في قضاء المدينة الواقع شمال المحافظة ، وفق ما قالت قناة السومرية نيوز  اليوم الإثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

وقال المصدر إن "سيارة من نوع (بيك آب) اصطدمت في ساعة متأخرة من ليلة امس، بموكب حسيني كان موجوداً بجانب طريق في منطقة الخيابر الواقعة ضمن قضاء المدينة، ما أدى الى مصرع مواطن واحد وإصابة 24 بجروح متفاوتة"، مبيناً أن "الحادث ناجم عن تعطل مكابح السيارة".

ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن "مفارز من مديرية الشرطة ومديرية المرور وصلت على الفور الى محل الحادث، كما تم اجلاء الجرحى الى المستشفى"، مضيفاً أن "السائق تم القبض عليه، كما تم حجز السيارة".

يذكر أن البصرة لايكاد يمر اسبوع إلا وشهدت حادثاً مرورياً مروعاً يسفر عن ضحايا، وأكثر الطرق خطورة في المحافظة هو الطريق الممتد بين قضاء الزبير وناحية أم قصر، والذي يعرف باسم (طريق الموت) لكثرة الحوادث التي يشهدها من جراء تموجه والمطبات الكثيرة التي يحتويها، يليه من حيث الخطورة الطريق الواصل بين البصرة وبغداد مروراً بذي قار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً