العدد 5147 - الأحد 09 أكتوبر 2016م الموافق 08 محرم 1438هـ

السعودية تعلن إصابة اثنين من الأجانب بمقذوفات حوثية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مصدر أمني سعودي إصابة اثنين من الأجانب العاملين في المملكة في جازان، جنوب غرب السعودية، إثر سقوط مقذوف أطلقته جماعة الحوثي من الأراضي اليمنية.

وقال الدفاع المدني السعودي بمنطقة جازان، في بيان له مساء اليوم الإثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، إن "فرق الدفاع المدني في جازان باشرت بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة صامطة"، مشيراً الى انه "نتج عنها إصابة مقيمين حيث تم نقلهما إلى المستشفى، وباشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات".

وكانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده السعودية، اعلنت امس اعتراض صاروخين باليستيين أطلقتهما المليشيات الحوثية الأول من صنعاء باتجاه مأرب(اليمنية) والثاني من صعدة باتجاه الطائف، جنوب غرب المملكة.

كانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت اول امس السبت أن المليشيات الحوثية أطلقت صاروخاً باليستياً من جنوب (صعدة) باتجاه مدينة خميس مشيط جنوب غرب المملكة.

وكان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أعلن يوم الجمعة الماضي مقتل يمني وإصابة طفلة ووالدها في سقوط مقذوفات حوثية على منطقة الطول جنوب غرب المملكة، قادمة من الأراضي اليمنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً