العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

رئيس نادي البديع يرحب بالمنتخبات المشاركة في بطولة آسيا ويؤكد الثقة في منتخبنا الشاب

البديع – نادي اليديع 

تحديث: 12 مايو 2017

رحب رئيس نادي البديع علي حسين الدوسري بمنتخبات الدول الآسيوية الخمسة عشر التي حطت رحالها خلال هذا الأسبوع للمشاركة في نهائيات آسيا للشباب تحت 19 عاما متمنيا لهم طيب الإقامة في البحرين.

وقال الدوسري في تصريح له إن مملكة البحرين أصبحت تضاهي الدول الكبرى في القارة في تنظيم واستضافة البطولات الكبرى وذلك بفضل الدعم التي تحظاه الرياضة من قبل قيادتنا الرشيدة ومتابعة المسئولين عن الرياضة  إذ أن أنظار القارة بشكل خاص والعالم أجمع مسلطة على البحرين وبإذن الله ستكون الراية بيضاء وخفاقة وتشرف المملكة.

كما أن البحرين أصبحت تمتلك الخبرة في هذا المجال ممثلة في الكوادر البشرية النشيطة والعمل الدءوب الذي قامت به مختلف لجان البطولة منذ أشهر وبإِشراف من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وفي ختام تصريحه، أكد رئيس نادي البديع ثقة أهالي البديع وجمهور الكرة في المملكة في لاعبي منتخبنا الوطني وأنهم خير من يمثل المملكة متمنيا لهم التوفيق في هذه النهائيات والوصول إلى كأس العالم للشباب وذلك لما يتميزون به من عمل فني وانضباط وأسلوب رائع في اللعب ولاستعدادهم الجاد لهذه البطولة منذ أكثر من عام ووقوف الجماهير البحرينية خلفهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً