العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

قصر العرين يجلب أشهر الطهاة من اندونيسيا لمهرجان الطعام الاندونيسي  

هاريوا براموا
هاريوا براموا

ينظم منتجع وسبا قصر العرين، مهرجان الطعام الاندونيسي وذلك بالتعاون من سفارة جمهورية اندونيسيا وبحضور احد ابرز الطهاة الاندونيسيين الشيف هاريوا براموا والذي حضر خصيصا بمساعديه للعمل في تقديم الأطعمة الاندونيسية الأصلية  لمهرجان الطعام الاندونيسي الذي تبدء فعالياته وعلى مدار أسبوع  في مطعم كيزو العرين يوم الجمعة (14 أكتوبر/ تشرين الأول).

وصرح بذلك المدير العام لقصر العرين بيير فاسيير، قائلاً: نحن سعداء بالتعاون الرائع لسفارة جمهورية اندونيسيا ومساندتها الكبيرة لهذا الحدث المهم وسعيها الدائم في تقديم التفاصيل التي من شانها التعريف بثقافة البلاد وإبراز المشتركات في عادات وثقافات الشعوب.

وأكد بيير على أن قصر العرين في سعيه لتقديم أفضل الخدمات وبالمواصفات العالمية عمل على جلب أشهر الطهاة في اندونيسيا لإقامة هذا المهرجان وسيشارك  الشيف هاربو برامو للإشراف وأعداد الأطعمة للمهرجان حيث يعد الشيف الذي يحمل خبرة 20 عاما في المطبخ الاندونيسي  احذ ابرز الطهاة الاندونيسيين وقد مثل اندونيسيا في العديد من الفعاليات الثقافية  والمتعلقة بالطهي في جميع أنحاء العالم  وتعتبر البحرين هي وجهته القادمة لتعريف المجتمع بالمطبخ الاندونيسي  وبساطته مع فخامة الإطباق من الناحية الغذائية والمذاقات المتعددة. ، لأن أسرع طريقة لتعلم ثقافة شعب هي من خلال مطبخه مع الأخذ في الاعتبار فلسفته الشخصية.

وأضاف بيير إن حضور الشيف هاريوا براموا الذي وافق مشكورا للقيام بهذا المهرجان يشكل إضافة كبيرة لتقديم الأطعمة الأصلية بأيدي ماهرة وهذا ما يحرص عليه دائما قصر العرين عبر جلب المواهب والخبرات لإضافة المزيد من القيمة إلى الفعاليات وتقديم الخدمة باستخدام المتخصصين من منابعها لراحة واستمتاع مرتاديه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً