العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

"القطرية" تزيد عدد رحلاتها إلى الأقصر

الرحلات اليومية للناقلة القطرية إلى الأقصر ستقدم خيارات سفر إضافية أمام السياح لاكتشاف مصر
الرحلات اليومية للناقلة القطرية إلى الأقصر ستقدم خيارات سفر إضافية أمام السياح لاكتشاف مصر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تشغيل رحلات جديدة إلى مدينة الأقصر في مصر، لتوفر بذلك رحلات يومية بين الدوحة والأقصر ابتداءً من 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وتسَير الناقلة القطرية حالياً خمس رحلات في الأسبوع إلى الأقصر، ومع الزيادة في عدد الرحلات ستوفر ما يقارب 30 ألف مقعداً إضافياً في السنة إلى هذه الوجهة السياحية المميزة. وتتميز الأقصر بتاريخها المصري القديم وطبيعتها الأثرية الغنية حيث تعد واحدة من الوجهات السياحية العالمية المهمة وتشتهر باحتضانها لأكبر تجمع من المعالم الأثرية والتحف في العالم.

وستُكمل رحلات الناقلة القطرية الجديدة إلى الأقصر تغطيتها لكل من القاهرة و الاسكندرية ليتمكن المسافر من زيارة عدة مدن مصرية، فبات باستطاعة الزائر استكشاف وادي الملوك في الأقصر أو الاستمتاع بنزهة في نهر النيل أو زيارة الأهرامات في القاهرة واختيار العودة من الاسكندرية. ومع بدأ تسيير الرحلات الجديدة إلى الأقصر سيرتفع عدد رحلات الناقلة القطرية إلى 33 رحلة أسبوعية إلى مصر بواقع رحلة يومية إلى الأقصر، 16 رحلة في الأسبوع إلى القاهرة، 10 رحلات في الأسبوع إلى الإسكندرية.

وستمنح الرحلات الجديدة إلى الأقصر سكان هذه المدينة خيارات ربط ملائمة مع أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية العالمية، وذلك عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.

وقال نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية الشرق الأوسط وباكستان وإفريقيا، إيهاب أمين: "يسرّنا أن نعلن عن زيادة عدد رحلاتنا إلى مدينة الأقصر المصرية لتوفير خدمة يومية إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة، الأمر الذي يعكس الطلب القوي الذي شهدناه على هذا الخط منذ تدشين رحلاتنا إلى الأقصر في يونيو/ حزيران 2004. ونتطلع إلى مواصلة العمل مع شركائنا التجاريين والترحيب بمسافرينا على متن رحلات الناقلة القطرية إلى ومن الأقصر وإلى العديد من الأماكن في العالم والاستمتاع بذكريات رائعة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:58 ص

      الى الاخ إيهاب امين

      نريد منك تسيير رحﻻت مباشرة من بحرين الى شيراز و مشهد و ليس ترانزيت .

اقرأ ايضاً