العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

"البحرين الرياضية" تواكب كأس آسيا للشباب ببرنامج ليالي آسيا

مدينة عيسى – تلفزيون البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس قناة البحرين الرياضة فواز شمسان بأن القناة أنهت كافة استعدادها لتغطية الحدث الرياضي الذي تستضيفه المملكة خلال الشهر الجاري من خلال برنامج ليالي آسيا، والذي سيبث يوميا من بهو فندق الدبلومات في تمام الساعة العاشرة مساء.

وأشار شمسان إلى أن تلك الاستعدادات تأتي وفق توجيهات وزير شئون الإعلام لتغطية مختلف الأحداث والفعاليات والبطولات التي تقام على أرض البحرين، إذ أعدت القناة أستوديو خاص بمقر سكن الوفود سيتم من خلاله استضافة عدد من الإعلاميين والفنيين والإداريين من البحرين وخارجها، وسيسلط الضوء على كافة الجوانب المتعلقة بكأس آسيا.

وأضاف رئيس القناة حتى وإن كانت حقوق البث حصرية، فإننا سنعمل على تغطية كافة الأمور المتعلقة بخارج أسوار الملاعب، وسنسلط الضوء على نجاح المملكة في استضافة مختلف الأنشطة الرياضة وقدرة أبنائها على التنظيم والاستقبال والترحاب، بالإضافة إلى الجانب السياحي والثقافي والاقتصادي الذي تتميز به المملكة.

ليالي آسيا من إعداد وتقديم فواز العبدالله، ويشاركه فريق العمل المكون من عمر عبدالسميع وفهد بوجيري وبإشراف عام من رئيس القناة الرياضية.

الجدير بالذكر بأن البرنامج بدأ البث اعتبارا من مساء أمس (الأربعاء) باستضافة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، والناقد الإعلامي عبدالله بونوفل، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العربية المتواجدة في البطولة.

 

هذا وكانت قناة البحرين الرياضية قد قدمت برنامجا تسجيليا خلال الأسبوع الجاري تناولت من خلاله كافة الاستعدادات التنظيمية، بالإضافة إلى استعراض المنتخبات الشابة المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:06 ص

      هذا يسمى فشلا وليس نجاح
      من المعيب جدا ان تكون البطولة على ارضك وانت مالك حق اتبث مباشر للمباريات

اقرأ ايضاً