العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

هيئة تنظيم الاتصالات تعقد ورشة عمل لموظفيها حول "الإدراك الذاتي"

 

عقدت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين مؤخرًا بالتعاون مع الشركة الاستشارية كي بي ام جي(KPMG) ، ورشة عمل في مقرها بضاحية السيف بشأن الإدراك الذاتي حضرها عدد من موظفي الهيئة من مختلف الإدارات والتخصصات.

وتهدف ورشة العمل إلى رفع مستوى الوعي لدى موظفي الهيئة بذاتهم وتحديد سلوكياتهم من خلال إنشاء ملف خاص بهم يتم من خلاله تقييم ذاتهم وزيادة المعرفة بشخصياتهم وفهم سلوك الآخرين والتكيف مع سلوكياتهم لتمكينهم من تطوير مهارات الإدراك الذاتي لديهم.

وصرح مدير إدارة الشئون المالية وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية بالهيئة فيصل الجلاهمة "من الضروري لنا في الهيئة أن يفهم ويدرك موظفونا شخصياتهم وسلوكياتهم بشكل دقيق وشامل، بما في ذلك نقاط القوة والقدرات لديهم وتفكيرهم واطلاعهم ودوافعهم وعواطفهم. إن الإدراك الذاتي يمكنهم من فهم الآخرين وإدراك سلوكياتهم وكيفية التجاوب والتعامل مع الآخرين بشكل فعال. وورشة العمل هذه تتيح المجال لموظفينا لتحسين نطاق عملهم اليومي من خلال فهم ذاتهم بشكل أفضل وتنمية مهاراتهم من أجل تحقيق أهداف الهيئة المنشودة. إن مثل هذه المبادرات تساعد على الاستدامة في تبني ثقافة التميز في بيئة العمل والتي ساهمت بشكل مباشرة في فوز الهيئة بجائزة "أفضل جهة عمل للعام 2016" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

 

فيصل الجلاهمة
فيصل الجلاهمة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:25 ص

      جدا جميل هكذا ورش تساعد على كسب المهارات وزيادة النتائج ..

اقرأ ايضاً