العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

بالفيديو... فيتنام يفتتح مشواره بفوز ثمين على كوريا الشمالية في كأس آسيا للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح المنتخب الفيتنامي مشواره في بطولة كأس آسيا للشباب الـ 39 لكرة القدم تحت 19 سنة التي تستضيفها مملكة البحرين حتى 30 الشهر الجاري بانتصار ثمين على حساب المنتخب الكوري الشمالي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس على استاد خليفة الرياضي لحساب المجموعة الثانية وذلك في إطار دور المجموعات الأول من البطولة.

المنتخب الفيتنامي افتتح التسجيل عن طريق اللاعب "ها دوك تشين" في الدقيقة 70 من زمن الشوط الأول بعدما تسلم تمرير عرضية متقنة من اللاعب "تران ثان" من الجهة اليمني سددها الأول رأسية معلنا تسجيل الهدف الأول، قبل أن ينجح اللاعب "دون فان هو" من إضافة الهدف الثاني لفيتنام في الدقيقة 90 بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عانقت الشباك.

واستطاع منتخب كوريا الشمالية أن يقلص الفارق بعدما سجل الهدف الأول عن طريق اللاعب "هيون تشو" في الدقيقة 92 (الوقت بدل الضائع) لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف، وينجح منتخب فيتنام في خطف أول ثلاث نقاط ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة الإمارات والعراق.

وسيلتقي منتخب فيتنام في الجولة القادمة أمام الإمارات بينما سيلتقي الكوري الشمالي مع العراق يوم الاثنين المقبل.

أدار اللقاء طاقم التحكيم الدولي المكون من الحكم القطري خميس محمد المري، والحكم المساعد الأول القطري يوسف عارف الشمري، والحكم المساعد الثاني السعودي خلف الشمري، والحكم الرابع السعودي تركي محمد الخضير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا