العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

نادي البحرين للتنس تناقش غداً ترتيبات بطولة البحرين الدولية ITF لناشئي التنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

يعقد مجلس إدارة نادي البحرين للتنس اجتماعا هاما في الساعة السابعة والنصف من مساء غداً بقاعة الاجتماعات بمقر النادي بالجفير برئاسة رئيس مجلس الإدارة خميس المقلة، وسيكون على رأس جدول الأعمال ترتيبات النادي لاستضافة بطولة البحرين الدولية الثامنة ITF لناشئي التنس، والتي ينظمها من 24 إلى 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وبمساندة وزارة شئون الشباب والرياضة والداعمين الذهبيين مجموعة سوليدرتي القابضة وشركة إبراهيم خليل كانو، وبمشاركة لاعبين يمثلون 48 دولة من مختلف دول العالم.

وسيقوم مجلس إدارة النادي بعد الاجتماع بتفقد الملاعب والمرافق الخاصة بالبطولة للاطمئنان على توفر كل عوامل الراحة للمشاركين.

وشهدت البطولة إقبالا كبيرا على المشاركة إذ سجل حتى الآن أكثر من 150 لاعبا ولاعبة، على رأسهم المصري محمد جمعة المصنف 436 دوليا والإيراني أرمين رستمي المصنف 520 دوليا يليه المصري أدهم جابر المصنف 570 والنرويجي كريستيان لينجي المصنف 673 ثم لاعب البحرين علي دواني المصنف 785 دوليا والمرشح الخامس للبطولة، وفي الآنسات تتصدر المصريتان هالة خالد المصنفة 359 وهالة فؤاد المصنفة 440 دوليا.

وكان الاتحاد الدولي للتنس قد أعلن قائمة المشاركين على موقعة الرسمي على شبكة الإنترنت بعد انتهاء فترة التسجيل وذلك في 29 سبتمبر/ أيلول الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:36 ص

      والله انكم اتفشلون لا ملاعب عدلة ولة جمهور ولجمهور معروفة عامل أساسي لانجاح أي مسابقة مستضافة باللة عليكم مدرجات الملعب من الخشب ( سكلات ) واللة عيب عليكم عاد سكلات أي واللة رجعونة لي أيام العرشان!!!!!

اقرأ ايضاً