العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

50 طاقماً و10 سيارات إسعاف في خدمة الحدث الآسيوي

عادل صليبيخ- الشيخ علي بن خليفة آل خليفة
عادل صليبيخ- الشيخ علي بن خليفة آل خليفة

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، عن خالص شكره وتقديره للقائد العام لقوة دفاع البحرين الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الذي أمر بتسخير كافة الجهود الطبية بالمستشفى العسكري لخدمة الوفود الآسيوية المشاركة في كأس آسيا للشباب.

كما عبر عن خالص شكره وتقديره لوزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح لما وفرته الوزارة من خدمات طبية في سبيل إنجاح الحدث القاري، مثمناً كذلك الجهود الكبيرة التي قام بها قائد الخدمات الطبية الملكية الشيخ خالد بن علي آل خليفة، مشيراً إلى أن الدعم الطبي الذي قدمته جميع تلك الجهات هو محل تقدير واعتزاز الاتحاد البحريني لكرة القدم واللجنة المنظمة العليا للبطولة.

من جهته، أكد رئيس اللجنة الطبية ببطولة كأس آسيا للشباب عادل صليبيخ أن اللجنة تقوم بدورها على أكمل وجه، لتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية للوفود الآسيوية المشاركة في البطولة وتحديداً لاعبي المنتخبات المشاركة.

وأضاف أن الطاقم الطبي يضم 50 عضواً من بينهم أطباء ومسعفون وممرضون بالإضافة إلى لجنة مكافحة المنشطات برئاسة خالد الشيخ، يعملون بلا كلل أو ملل بهدف المساهمة في نجاح البطولة، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بتوزيع الطاقم الطبي على استاد خليفة الرياضي بوجود 20 فرداً من الطاقم وبالمثل في استاد البحرين الوطني، إذ توجد عيادة خاصة في كل ملعب مجهزة بأفضل المعدات الطبية وتقدم أجود الخدمات الصحية والعلاجية المطابقة لمعايير وشروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وذكر صليبيخ أن المستشفى العسكري يعتبر المستشفى الرئيسي المعتمد لمنافسات البطولة وقد زاره ممثلو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذين أبدوا ارتياحهم الكبير من جودة الخدمات الصحية المقدمة إلى الوفود الآسيوية وأشادوا بما يضمه المستشفى من كوادر طبية على أعلى المستويات وأجهزة حديثة منوهين بالاستعدادات الطبية المتوافرة للبطولة.

وذكر صليبيخ أن هناك 10 سيارات إسعاف مخصصة للبطولة وفرها كل من مجمع السلمانية الطبي والمستشفى العسكري منتشرة في ملعبي البطولة وملاعب التدريب الأخرى، كما ذكر أن الطاقم الطبي بأكمله لا يكتفي بتقديم خدماته أثناء المباريات فقط وعلاج الإصابات الطارئة وإنما يغطي تدريبات جميع المنتخبات الآسيوية بهدف توفير الرعاية الصحية والعلاجية بصورة دائمة.

وأكد صليبيخ أن اللجنة الطبية تسعى إلى تقديم خدماتها بجودة عالية إلى الوفود الآسيوية كافة بما يعكس المكانة المرموقة التي تتمتع بها المملكة على مستوى الرعاية الصحية في ظل الدعم الذي يحظى به هذا القطاع من لدن القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن اللجنة تضم كوكبة من خيرة الكفاءات الطبية، وهو ما يبعث على الارتياح والاطمئنان بقدرتها على التعامل مع جميع الظروف والحوادث الصحية الطارئة لا سمح الله.

العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:53 ص

      مدناوي : بالتوفيق سعادة الشيخ على / انتمنا النجاح للبطوله والتتويج للبحرين .

اقرأ ايضاً