العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

جهود استثنائية لأعضاء لجنة الدعم الفني والتقني في البطولة الآسيوية

لجنة الدعم الفني
لجنة الدعم الفني

يقوم أعضاء لجنة تقنية المعلومات والدعم الفني لبطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عامًا، بجهود استثنائية للوقوف على كافة الأمور التقنية والفنية.

ويبرز في اللجنة مجدي الدوسري، عبدالله النعمة، حسين النعمة، الذين لا يألون جهدًا في تقديم جميع أشكال المساعدة الفنية.

ويقوم الأعضاء الثلاثة للجنة، الدوسري وأبناء النعمة، بالمتابعة اليومية الدقيقة، لحظة بلحظة، لكل كبيرة وصغيرة تتعلق بالأمور التقنية، من أجل الاطمئنان على سير عمل جميع أعضاء لجان البطولة، والتدخل السريع في الوقت المناسب لمعالجة أي خلل فني قد يحدث أثناء سير المباريات أو قبلها.

وتأتي مهمة توفير خدمات الإنترنت والإتصال في طليعة أعمالهم، حيث باشر أعضاء اللجنة توفير الإنترنت في مواقع عمل البطولة، والتي منها مكاتب السيكراتية لوفود الاتحاد الآسيوي، المراكز الإعلامية، منصات الإعلاميين، وقاعات المؤتمرات الصحافية.

كما قام أعضاء اللجنة بتجهيز مكاتب السيكراتية والمراكز الإعلامية، بالأجهزة الحديثة والمتطورة من الحواسيب المحمولة والطابعات الذكية.

إلى جانب ذلك، يأخذ أعضاء اللجنة الفنية على عاتقهم توفير كل مقومات النجاح لممثلي الاتحاد الآسيوي ووسائل الإعلام والتسهيلات التي تساعدهم على تأدية مهاهم، حيث بادر الأعضاء على التأكد من توافر أجهزة التليفزيونات في مواقع ملعبي البطولة، علاوة على تثبيت أنظمة الصوت في قاعة المؤتمرات الصحافية.

ويقوم أعضاء اللجنة بزيارة بين الحين والآخرى لمواقع عمل لجان البطولة؛ للتأكد من السلامة الفنيّة، إلى جانب القيام بالصيانة الدورية لجميع الأجهزة التقنية التي تتعلق بأداء جميع اللجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً