العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

داليتش يؤكد جاهزية العين لتجاوز عقبة الجيش وبلوغ النهائي الأسيوي

أكد المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم الكرواتي زلاتكو داليتش أن المواجهة المنتظرة أمام الجيش القطري غدا (الثلثاء) في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا ستكون قمة كروية حقيقية لأنها ستجمع فريقين من أفضل أندية القارة.

وأوضح داليتش، في المؤتمر الصحافي لفريقه قبل مباراة الغد: "نحن جاهزون تماما لخوض المباراة أمام الجيش ونعلم جيدا أن منافسنا يطمح لتعويض خسارته في لقاء الذهاب وهذا أمر منطقي. جهزنا أنفسنا لكل الاحتمالات المتوقع حصولها في اللقاء ونأمل أن تسير الأمور وفق ما خططنا له لأننا نطمح بكل قوة للتواجد في النهائي".

ونفى داليتش تأثر اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخب الإمارات بعد الخسارة القاسية أمام المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، وقال: "جميعهم يعلمون أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا جميعا. عالجنا اللاعبين نفسيا قبل المواجهة المرتقبة أمام الجيش وأظن أن الجميع متحفز لخوض هذا اللقاء. ندرك جيدا أن هذا اللقاء يختلف كثيرا عن المواجهة التي جمعت الفريقين في الإمارات. وبالتالي، سيختلف أسلوب اللعب والتعامل".

وأضاف أن العين خسر منذ عامين أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا وهو ما جعل الفريق يعيد ترتيب الأوراق من جديد خلال النسخة الحالية مما ساعده في الوصول للمربع الذهبي وهو أمر جيد بالنسبة لكل مكونات النادي بعد عامين من العمل المتواصل.

وعن الغيابات المتوقعة في تشكيلة الفريق، قال المدرب الكرواتي: "سنفتقد جهود المدافع محمد أحمد للإصابة أما بقية اللاعبين فإنهم جاهزون تماما لخوض اللقاء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً