العدد 5154 - الأحد 16 أكتوبر 2016م الموافق 15 محرم 1438هـ

علي بن خليفة: اللجنة الأمنية تعمل بكل جهد ومثابرة

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن وزارة الداخلية تلعب دوراً بارزاً بنجاح البطولة الآسيوية للشباب تحت 19 عاماً المقامة حالياً في البحرين وتستمر حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، مشيراً إلى أن الوزارة شريك أساسي في التميز والنجاح.

وأوضح علي بن خليفة أن التوجيهات الصادرة من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للبطولة دليل على حرص الوزارة بمواكبة الحدث الآسيوي الهام والمساهمة بإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، مؤكداً أن وزير الداخلية على متابعة مستمرة مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وأثنى علي بن خليفة بالمتابعة المستمرة من رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، مشيرا إلى انه على متابعة مستمرة مع اللجنة المنظمة وهو دليل على حرصه بالمساهمة بإخراج البطولة بصورة مميزة، ومشيداً باللجنة الأمنية التي يترأسها العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الأمن الرياضي بوزارة الداخلية.

وأثنى علي بن خليفة على الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الأمنية برئاسة خالد الخياط، مشيراً إلى أن الجهود المبذولة محل تقدير واعتزاز، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الأمنية للبطولة الآسيوية خالد عبدالعزيز الخياط ، أن وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة قد وجه بتوفير كافة السبل لنجاح البطولة الآسيوية التي تعكس المكانة المرموقة التي تتميز بها مملكة البحرين باستضافة البطولات الكبرى على أرض المملكة الغالية، موضحاً أن اللجنة تسير على خطة معتمدة هدفها الارتقاء بالجوانب الأمنية والمساهمة بتقديم كامل التوجيهات والدعم للجنة المنظمة العليا والاتحاد الآسيوي والمنتخبات المشاركة.

وأكد الخياط أن وزير الداخلية حريص على دعم كافة الأحداث الرياضية التي تستضيفها المملكة، مشيرا الى أن الوزير على متابعة مستمرة بكافة البطولات الرياضية ويوجه دائما بتوفير سبل الاهتمام للمساهمة في النجاح.

وأشار الخياط الى أن رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن على متابعة مستمرة ايضا مع اللجنة بكافة الأمور المتعلقة في البطولة، حيث أن الحسن وجه كافة الادارات بمضاعفة الجهود من أجل انجاح البطولة.

وأوضح خالد الخياط إلى أن دور اللجنة الأمنية مرتبط بكافة اللجان العاملة في البطولة، وقال: "دورنا مرتبط مع الدفاع المدني وغيرها، وجميع دوائر وزارة الداخلية تعمل بكل مثابرة واجتهاد ومنها أمن الملاعب والمرور وأمن المنطقة والفنادق والمواصلات والعديد منها".

وأضاف "نسير بخطى ثابتة نحو تنفيذ توجيهات معالي وزير الداخلية بمواكبة الحدث الآسيوي بأفضل صورة، الفترة الماضية عملنا على تأمين كافة الجوانب الأمنية ونجحنا في ذلك، والفترة القادمة سوف يتضاعف العمل وبإذن الله سنسعى للمساهمة بإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية".

وأشاد الخياط بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائبه رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية السيد علي بن أحمد البوعينين وحرصهم على تقديم كامل الدعم للجنة الأمنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً