العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

بالفيديو... العراق أول المتأهلين وتعادل إيران واليابان وفوز صعب لقطر على اليمن

فرحة المنتخب العراقي بأحد الأهداف
فرحة المنتخب العراقي بأحد الأهداف

بات المنتخب العراقي أول المتأهلين لربع نهائي بطولة كأس آسيا الـ39 لمنتخبات الشباب لكرة القدم بعد فوزه الكبير أمس (الاثنين) في المجموعة الثانية على منتخب كوريا الشمالية بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة خليفة الرياضية، مستغلاً تعادل فيتنام مع الإمارات بهدف لكليهما في المباراة الأولى أمس.

وجاءت الرباعية العراقية في الشوط الثاني من المباراة، إذ سجل مازن فياض الهدف الأول من ركلة جزاء (53)، وجاء الثاني والثالث من نفس اللاعب وهو وليد كريم (63 و65)، والرابع عبر علاء عباس (79).

وبذلك أصبح الترتيب العام بالمجموعة كالتالي: العراق 6 نقاط، فيتنام 4 نقاط، الإمارات نقطة واحدة وكوريا الشمالية بلا نقاط، وسيلتقي في الجولة الأخيرة بهذه المجموعة العراق مع فيتنام وكوريا الشمالية مع الإمارات.

وتعادل منتخبا الإمارات وفيتنام بهدف لكليهما، وعلى رغم تقدم فيتنام بهدف حمل إمضاء اللاعب هو(21)، إلا أن الإماراتيين عادلوا النتيجة عبر ضربة جزاء في الدقيقة (58) وسجلها اللاعب حسين عبدالله.

ووصل رصيد فيتنام إلى 4 نقاط، فيما منتخب الإمارات بنقطة وحيدة.

وحقق منتخب قطر فوزاً صعباً على اليمن بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب البديل عبدالله راشد في الدقيقة 83.

ورفع منتخب قطر رصيده إلى (4 نقاط)، فيما بقي منتخب اليمن خالياً من النقاط.

وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مواجهة المنتخبين الإيراني والياباني في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، وأضاف كل منتخب لرصيده نقطة، وصار لليابان 4 نقاط في صدارة المجموعة، في حين حققت إيران نقطتها الثانية، وحافظ المنتخبان على آمالهما قائمة في التأهل للدور المقبل، وتعتبر هذه المباراة الأولى التي تخرج من دون أهداف في البطولة.

العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا