العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

الماجد: تنسيق وتعاون مع اللجان بشأن الرحلات اليومية

تواصل لجنة المواصلات بالبطولة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة والمقامة في المملكة، عملها الدؤوب برئاسة علي الماجد.

وأكد الماجد أن هناك تنسيق وتعاون مع مختلف اللجان العاملة في البطولة من خلال تواصلها الدائم مع اللجان والمنتخبات المشاركة في البطولة، وقال: "يتم التنسيق مع مختلف اللجان بشأن المنتخبات، إذ تكون جميع الأمور جاهزة ومنسقة لجميع المنتخبات".

وأضاف "أما بشأن الزيارات والرحلات اليومية لكافة المنتخبات، فإنها تكون مسبقة التنسيق، إذ يصلنا إشعار بأن أحد المنتخبات لديه زيارة إلى إحدى الأماكن، فضلاً عن الزيارات الرسمية التي تقوم بها المنتخبات إلى الأماكن الترفيهية والسياحية في المملكة".

وتابع "على سبيل المثال، كانت زيارات بعض المنتخبات لحلبة البحرين الدولية ظهر أمس ذات تنسيق مسبق، إذ انتقلت المنتخبات إلى الحلبة مباشرة من دون أي معوقات بعد أن كانت جميع الحافلات والسيارات الخاصة جاهزة لنقل المنتخبات".

وأوضح الماجد أن لجنة المواصلات حريصة على تقديم أفضل الامكانات المتاحة لجميع المنتخبات من دون استثناء، وواصل حديثه بالقول: "لدينا 16 حافلة و16 سيارة خاصة لوفود المنتخبات المشاركة في البطولة، ولكل منتخب سائق خاص ومرافق، ويقوم المرافق بالتنسيق مع مختلف اللجان وأبرزها لجنتي المواصلات والعلاقات العامة".

وأكد رئيس لجنة المواصلات أن العمل سيتضاعف في الفترة المقبلة خصوصاً أن هناك رحلات للمنتخبات في الأيام المخصصة للراحة، مشيراً إلى أن اللجنة على أتم الاستعداد لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بالمنتخبات.

وأبدى علي الماجد ارتياحه من سير عمل اللجنة طوال الفترة الماضية، مثنياً على الدور الكبير الذي يقوم به رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة علي أحمد البوعينين ورؤساء اللجان وجميع العاملين في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً