العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

بطولة العراق: مهمة سهلة للشرطة

تنتظر الشرطة مهمة سهلة أمام ضيفه السماوة الخميس في العاصمة بين أنصاره ومشجعيه ضمن مباريات المرحلة الخامسة من بطولة العراق لكرة القدم.

على إستاد الشعب الدولي يحاول الشرطة استغلال تفوقه الفني والمهاري والاستفادة من عناصره الدولية في تحقيق فوز منتظر في هذه الجولة التي يسعى فيها السماوة أيضا للخروج بأقل الخسائر.

وتكاد تكون المباراة فرصة سانحة أمام الشرطة لرفع رصيده إذ يمتلك 5 نقاط في المركز السابع على اللائحة حيث يتواجد فيها منافسه في المركز الثامن عشر بنقطتين.

وينتقل الطلبة غدا أيضا إلى الجنوب ليحل ضيفا على البحري وهو يطمح لتحسين مركز الثالث على الرغم من مهمته الغامضة أمام صاحب الأرض المتطلع لاستثمار هذين العاملين والخروج بفوز ثمين لو تحقق على حساب الضيوف.

وستصطدم رغبات المتصدر نفط الوسط (10) في تعزيز تقدمه بعقبة مضيفه الحدود، مما يرغمه لبذل كل ما في وسعه للعودة من العاصمة بفوز يبحث عنه صاحب الضيافة أيضا بل يحاول الاستقتال من اجله.

ويمتلك الميناء فرصة مواتية على ملعبه وأمام أنصاره في تخطي ضيفه نفط ميسان والظفر بنقاط المباراة كاملة لتحسين موقعه في المركز الرابع (7) عندما يلتقيان الجمعة.

وفي اليوم عينه ينتقل الكرخ إلى ملعب النجف لمواجهة صاحب الأرض في مباراة يسعى فيها الطرفان للتعويض وتجنب الخسارة الثانية على التوالي.

كما يستقبل كربلاء ضيفه القوة الجوية في لقاء يدخله الأخير بمعنويات مرتفعة بعد بلوغه نهائي كاس الاتحاد الأسيوي.

وتبدو فرصة صقور العاصمة مواتية لإثبات جدارته والعودة إلى معقله بفوز يتوقع أن يكون في متناوله خصوصا أن جماهيره ستحتشد لمؤازرته في ملعب كربلاء الدولي الحديث الذي يتسع لأكثر من خمسين ألف متفرج.

ويواجه اربيل اختبارا صعبا خارج أرضه وبعيدا عن جمهوره حيث يشد رحاله في هذه الجولة لملاقاة الزوراء في لقاء لا يخلو من الصعوبة. الزوراء من الواضح انه سيدخل هذه المباراة منتشيا بسداسية كربلاء في الجولة الماضية.

ويحل نفط الجنوب ضيفا على الكهرباء في مباراة متكافئة السبت أيضا.

وتأجلت مباراتا النفط مع الحسين وزاخو أمام أمانة بغداد لتفرغ عدد من اللاعبين مع مهمة المنتخب العراقي المنشغل في نهائيات كاس آسيا للشباب المتواصلة في البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً