العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

توقيع عقد رعاية بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وشركة سما ديرتي

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، عقد رعاية مع شركة سما ديرتي لرعاية أنشطة الاتحاد في الفترة القادمة.

وشهد حفل التوقيع رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط، ومدير عام شركة سما ديرتي صالح أحمد صالح بحضور نائب رئيس الاتحاد عمر عبدالعزيز بوكمال وأمين السر العام خالد الحسن ومدير فرع شركة سما ديرتي بليغ الراشد.

وتنص اتفاقية الرعاية، على أن تقوم شركة سما ديرتي برعاية أنشطة الاتحادات والمنتخبات خلال الفترة القادمة بما يتناسب مع الفعاليات التي يقيمها الاتحاد والمشاركات الخارجية.

وبهذه المناسبة أكد أحمد عبدالعزيز الخياط أن هذه الرعاية ستخدم رياضة الدفاع عن النفس بشكل عام وتؤكد عمق العلاقة بين الاتحاد والشركات الوطنية في رعاية الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد والمشاركات الخارجية للمنتخبات، موضحاً أن الرعاية ستصب في مصلحة الشباب البحريني في ألعاب الدفاع عن النفس خصوصاً أنها ستحقق العديد من الطموح.

وأثنى الخياط على الجهود البارزة التي تقوم بها شركة سما ديرتي بخدمة الشباب البحريني وحرصها على مواكبة الأحداث ودعمها للأنشطة الرياضية، مشيداً بالتعاون الكبير الذي يربط الاتحاد وشركة سما ديرتي في خدمة الرياضة البحرينية.

وأشار الخياط أن هذا التعاون سيستمر مع شركة سما ديرتي، مقدماً لها كل الشكر والتقدير على دعمها للاتحاد وحرص مدير عام شركة سما ديرتي صالح احمد على الاطلاع على كافة البطولات التي ينظمها الاتحاد والمشاركات الخارجية الخاصة بالمنتخبات، مقدماً له كل الشكر والتقدير.

من جانبه، أكد مدير عام شركة سما ديرتي صالح أحمد صالح أن رعاية الشركة لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس تأتي ضمن اهتمامها بالقطاع المجتمعي بشكل عام والرياضي بشكل خاص، مشيراً إلى أنها حريصة على دعم الرياضة البحرينية بما يتناسب مع توجيهات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بدعم الأنشطة الرياضية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح أن الشركة حرصت على دعم ورعاية اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في ظل التطور الذي يعيشه الاتحاد من خلال الانجازات العديدة التي حققها في الفترة الماضية وحرصه على تنظيم مختلف الفعاليات والبطولات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً