العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

فخر الدين قريبا في حلبة نزال "BRAVE"

الرفاع - المكتب الإعلامي لخالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

يعود المقاتل محمد فخر الدين الى حلبات النزال مرة اخرى في فترة أسرع من ما هو متوقع، بحسب ما أفاد الطبيب المشرف على علاجه، إذ تعرض فخر الدين لقطع في أحد الاربطة الصليبية، وذلك خلال تحضيراته لنزاله في النسخة الأولى من بطولة “BRAVE”.

وعلى رغم من طبيعة الإصابة، إلا إن طبيبه المشرف عليه، طارق غربال أكد إن فخر الدين على الطريق لعودة سريعة للقتال.

وقال في هذا السياق: "تعرض فخر الدين لقطع في الرباط الصليبي الأمامي قبل عدة أسابيع، وذلك خلال استعداداته لبطولة BRAVE. وقد خضع لعملية بتاريخ 3 أكتوبر 2016 لتصحيح الوتر ، وقد كانت العملية ناجحة".

ويعتبر فخر الدين من ألمع نجوم رياضة فنون القتال المختلطة والذي كان يهابه الجميع خلال مشاركته في بطولة Desert Force. والأنباء عن عودته السريعة من المؤكد أن ترفع من معنويات جماهيره الذين كانوا بانتظار رؤيته في القفص في مواجهة المقاتل البرازيلي فييرا. وتم تشبيه الإصابة التي تعرض لها هذا النجم بتلك التي أصابت أسطورة الوزن الوسط جورج اس تي بيير والذي لم يستطع فقط التغلب على الإصابة بل استرجاع حزام البطولة أيضاً.

وقال المعالج في هذا السياق: "لقد بدأ فخر الدين البرنامج التدريبي قبل أسبوع، واليوم أصبح في حالة بدنية ممتازة. وهذا مصدر للشعور بالأمل بإنه سيعود سريعاً للقفص. في العادة لا افضل أن أعطي وقت محدد لعودة المصابين لممارسة ما كانوا يمارسونه من رياضة، فكل رحلة علاج مختلة عن الأخرى، وقد تستغرق العودة من مثل هذه الإصابة 6 أشهر. ولكن جورج سينت بيير توقف لمدة 18 شهر بعد تعرضه لمثل هذه الإصابة. أتوقع أن يعود فخرالدين بسرعة للقتال، ولذلك بسبب إصراره الكبير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً