العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

النجمة ينشد البداية المثالية في محطة توبلي المعقدة

فيما يبدأ حامل اللقب الأهلي المشوار بمواجهة أم الحصم في افتتاح دوري كبار اليد

من لقاء الموسم الماضي بين النجمة وتوبلي
من لقاء الموسم الماضي بين النجمة وتوبلي

تفتتح اليوم (الخميس) منافسات الدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للرجال بإقامة لقاءين لحساب الجولة الأولى، ففي تمام الساعة الخامسة والنصف يلتقي حامل اللقب النادي الأهلي بأم الحصم، وفي تمام الساعة السابعة مساء يلتقي نادي النجمة بتوبلي، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ويدخل النادي الأهلي منافسات الدوري وعينه على مشاركته الخارجية في البطولة الآسيوية، وستكون المباريات الثلاث الأولى بالنسبة إليه هي الإعداد للبطولة، لذلك سيدخل بالأسماء الأساسية على رأسها الوافد الجديد محمد المقابي الذي سيمنح فرصة كبيرة للانسجام مع المجموعة، وبالتأكيد أن الأفضلية له أمام أم الحصم الذي قدم مستوى مميزاً في الموسمين الماضيين.

وتخطف مباراة النجمة مع توبلي اليوم الأضواء، فالنجمة يأتي للموسم الجديد برغبة جادة في تعويض خروجه خالي الوفاض من الموسم الماضي، ويأمل البداية القوية، ولكنه يدرك بأن توبلي لن يكون صيداً سهلاً وإن كان أبرز لاعبيه كميل محفوظ ومحمود الونة قد انتقلا إليه، فمواقف توبلي مع النجمة في الموسمين الماضيين لاتزال عالقة في أذهان النجماويين.

ودعم توبلي صفوفه بثلاثي الاتحاد محمود علي وجاسم غلوم والحارس علي عبدالأمير الطويل، وقد يمنح المدرب السيد علي الفلاحي فرصة للاعبه الصاعد في منتخب الناشئين أحمد الغزال مع شقيقه الشباب حسين الغزال. وبالعودة للموسمين السابقين وما شهدتهما مباريات الفريقين، فإن الحراسة والدفاع والفاست بريك هي الاستراتيجية التي يعمدها الفلاحي ومدرب النجمة الصربي بردراغ.

من لقاء الموسم الماضي بين الأهلي وأم الحصم
من لقاء الموسم الماضي بين الأهلي وأم الحصم

العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:47 ص

      نادي توبلي خسر 3 لاعبين مهمين مثل كميل و الونه و محمد ميرزا وبيكون واضح تأثيرهم اليوم في المبارة

    • زائر 1 | 12:18 ص

      بالتوفيق للزعيم الاصفر

اقرأ ايضاً