العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

بالفيديو... فينغر يحذر لاعبيه من الإفراط بالثقة

حذر مدرب أرسنال الانجليزي الفرنسي آرسين فينغر لاعبيه من الإفراط بالثقة بعد الفوز الكاسح على ضيفه لودوغوريتس البلغاري 6-صفر الأربعاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويبدو فريق "المدفعجية" في قمة مستواه حاليا بعد إن حقق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات.

ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وهما يتجهان لحجز بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني لان كلا من بال ولودوغوريتس يملك نقطة واحدة فقط.

كما انه استعاد توازنه بسرعة في الدوري الانجليزي الممتاز، فبعد خسارة وتعادل في المرحلتين الأوليين، حقق ستة انتصارات متتالية آخرها على سوانسي سيتي السبت الماضي، رافعا رصيده إلى 19 نقطة دخل بها شريكا لمانشستر سيتي في الصدارة.

قدم أرسنال عرضا كبيرا أمام فريق بلغاري متواضع وتناوب على تسجيل أهدافه التشيلي اليكسيس سانشيز وثيو والكوت واليكس تشامبرلاين والألماني مسعود اوزيل (3 أهداف).

وارتفعت التكهنات بإحراز احد الألقاب هذا الموسم، لكن فينغر دعا لاعبيه إلى الحفاظ على هدوئهم وعدم الإفراط بالتفاؤل.

وقال فينغر "دعونا لا نحكم سريعا. لدينا فريق قوي وروح قوية، ولكن يجب الاهتمام به وان تبقي قدميك على الأرض، ربما تكون الثقة عالية، فلدينا توازن جيد في الفريق حاليا".

وتابع "في هذه اللعبة، أمور كثيرة تكون مرتبطة بالثقة، اشعر بذلك في الوقت الحالي لأننا نحقق الفوز بمباراة تلو الأخرى، ربما نمر بفترة يكون فيها الضرر النفس أقل".

وعن إمكانية إحراز لقب كبير هذا الموسم قال "الطريقة الوحيدة للفوز بشيء كبير يكمن في التركيز على المباراة المقبلة والعمل بتواضع".

وأوضح المدرب الفرنسي "إننا نستفيد من الفرص، هل لان لدينا الكرة الأخيرة هي أفضل أم أن اللمسة الأخيرة هي أفضل؟، فمن الصعب تحليل الأمر".

وبدا فينغر متحمسا لتقدم الألماني اوزيل إلى المساندة الهجومية بحثا عن تسجيل الأهداف بعد إن بقي في معظم الفترات السابقة يقوم بدور صانع الألعاب بقوله "يبدو انه تذوق طعم التسجيل، في السابق كان يلعب في الخلف ويمد رفاقه بالكرات، والآن يتقدم للهجوم أكثر، وهذا ما يجب أن نشجعه".

ويلتقي أرسنال مع ميدلزبره بعد غدا (السبت) في الدوري الانجليزي.

وعما إذا كان سانشيز سيغيب عن المباراة بعد إن أخرجه في الدقيقة 73 أمام لودوغوريتس قال فينغر "أردت فقط منحه قسطا من الراحة، لكنه جاهز بدنيا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا