العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

اللجنة التنفيذية لـ"آسيوية الشباب" تعقد اجتماعًا دوريًا برئاسة البوعينين

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاما اجتماعا دوريا برئاسة رئيس اللجنة ونائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين.

وشهد الاجتماع حضور كلا من المدير التنفيذي لعمليات البطولة والأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل، رئيس لجنة السكن والضيافة إبراهيم البوعينين، رئيس لجنة المواصلات علي الماجد، رئيس لجنة الملاعب صالح العثمان، رئيس لجنة العلاقات العامة خالد خليل، رئيس لجنة تقنية المعلومات وليد الخياط ورئيس اللجنة الطبية عادل صليبيخ.

وأكد المدير التنفيذي لعمليات البطولة حسن إسماعيل أن الاجتماع جاء ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي تحرص اللجنة التنفيذية على عقدها؛ لمتابعة كافة الشؤون المتعلقة بالأمور التنظيمية.

ولفت إلى أن الاجتماع شهد استعراض خطة العمل بشكل موسع للفترة المقبلة، والتي ستشهد بدء الأدوار الإقصائية.

وقال إن لقاءات تحديد المراكز لن تلعب؛ بسبب خروج منتخب كوريا الجنوبية من الدور الأول للبطولة.

وأشار إلى أن المنتخبات بدأت تغادر المملكة بدءا من أمس، إذ غادر منتخبا تايلند وكوريا الجنوبية بعد خروجهما عن المجموعة الأولى.

وأوضح أن بقية المنتخبات التي لن تتأهل إلى الدور الثاني ستغادر تباعا اليوم وغدا.

وأشار إلى أنه بدءا من 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري سيقتصر تواجد المنتخبات المشاركة على 4 فرق مشاركة، وهي التي ستتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة.

ولفت إلى أن الاجتماع شهد ترتيب مغادرة المنتخبات التي لم يحالفها الحظ للتأهل واستعراض خطة العمل للفترة المقبلة.

وأوضح أن رئيس اللجنة اطلع على خطة عمل اللجان للفترة المتبقية من البطولة.

وأكد أن البوعينين طالب رؤساء اللجان بتكثيف الجهود ومواصلة العمل بالشكل الذي ظهر عليه الأعضاء بدءا من فترة البطولة وحتى الآن.

وبين إسماعيل أن رؤساء اللجان قدموا تقارير مفصلة عن العمل خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تم استعراض عدد من الإحصائيات الخاصة بالفترة السابقة، بالإضافة إلى الاطلاع على الإصابات القوية التي تعرض لها لاعبو المنتخبات المشاركة.

وفيما يخص الإعداد للقاء منتخبنا القادم، أوضح أن اللجنة حريصة على تهيئة الظروف المثالية لإقامة المباراة، خصوصا مع توقع ازدياد عدد الحضور الجماهيري بشكل كبير خلال اللقاء المقبل.

وأشار إلى أن اللجنة التنفيذية وضعت على عاتقها الترتيب بشكل استثنائي للقاء، خاصة وأن الحضور الجماهيري يزداد بعد كل لقاء.

وقال إن هناك تعاونا من قبل الهيئات الحكومية جميعها؛ لتهية سبل نجاح إقامة اللقاء، ومضحا أن جميع اللجان ستكثف عملها قبل لقاء المنتخب المرتقب.

وأشار إلى وجود ترتيب وتنسيق مع وزارة التربية والتعليم؛ لحضور طلاب المدارس للقاء الذي يفصل المنتخب نحو التأهل إلى المونديال العالمي.

وأكد إسماعيل في ختام حديثه أن المسؤولين في الاتحاد الآسيوي أبدوا إشادتهم الكبيرة بالتنظيم وبقدرة الشباب البحريني على العمل بكفاءة، مثنيا في ذات الوقت على توجيهات رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائبه علي البوعينين، والتي كانت لها بالغ الأثر في تكثيف جهود العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً