العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

المؤتمرات الصحافية لمدربي فرق دور الثمانية لـ "آسيوية الشباب" السبت

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تعقد صباح غدا السبت (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) المؤتمرات الصحافية التي تسبق الدور الربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم للشباب، التي تحتضنها المنامة حتى 30 الشهر الجاري.

وستبدأ المؤتمرات الصحافية الخاصة بمدربي المنتخبات الثمانية المتأهلة للدور الربع النهائي من البطولة، عند الساعة 11:30صباحًا، بقاعة المنامة وأمواج بفندق الديبلومات راديسون بلو.

وستفتتح المؤتمرات الصحافية بالمؤتمر الخاص بمباراة منتخبنا الوطني وفيتنام، وفيه يتوقع حضور مدرب منتخبنا عبدالعزيز عبدو، ويتبعه مباشرةً مؤتمر مباراة منتخبي العراق والسعودية، ويليه مؤتمر اليابان مع المنتخب الحاصل على ثاني المجموعة الرابعة، وأخيرًا المؤتمر الذي سيجمع أول المجموعة الرابعة مع منتخب إيران.

وسيلتقي مدربو المنتخبات الثمانية بوسائل الإعلام المحلية والدولية للحديث عن طريق التأهل إلى الدور القادم، والأجواء التي تسبق لقاءاتهم الحاسمة التي تفصلهم خطوة واحدة عن التأهل لكأس العالم، إضافة إلى حجم الاستعدادات والجاهزية التي وصلت لها منتخبات بلادهم قبل موقعة الدور، إلى جانب حظوظهم في التأهل إلى الدور النصف النهائي وحجز إحدى البطاقات الأربع المؤهلة لمونديال كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية، كما سيجيب مدربو المنتخبات عن أجوبة الزملاء الإعلاميين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً