العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

المقاولون يستعيد اتزانه بثنائية ويضاعف محنة التعدين في الدوري المصري

 استعاد المقاولون العرب اتزانه في الدوري المصري لكرة القدم وحقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم بفوز ثمين 2/ صفر على مضيفه النصر للتعدين اليوم الجمعة (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وتغلب فريق طلائع الجيش على النقص العددي في صفوفه وانتزع تعادلا ثمينا ومتأخرا 1/ 1 مع ضيفه وادي دجلة بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل الانتاج الحربي مع الداخلية سلبيا.

وضاعف المقاولون محنة فريق النصري للتعدين الصاعد حديثا لدوري الدرجة الممتازة وألحق به الهزيمة الرابعة في خمس مباريات خاضها الفريق هذا الموسم ليتجمد رصيد النصري للتعدين عند نقطة واحدة في المركز الأخير ويرفع المقاولون رصيده إلى ست نقاط ليقفز إلى المركز الثامن في جدول المسابقة.

وقدم المقاون عرضا قوية ومثيرا في المباراة ليستحق الفوز الذي تحقق بهدفين سجلهما محمد فاروق من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة ومحمد ناجي (جدو) في الدقيقة 88.

ورفع الطلائع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع مقابل خمس نقاط لدجلة في المركز العاشر.

وأنهى دجلة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله صامويل إفوام في الدقيقة 29 فيما شهدت الدقيقة 30 طرد أحمد عيد عبد الملك نجم الطلائع.

وظل دجلة متقدما بهدف حتى جاءت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة لتشهد هدف التعادل للطلائع عن طريق عاصم صلاح من ضربة جزاء.

وفي مباراة أخرى اليوم، تعادل الانتاج الحربي مع الداخلية سلبيا ليحصد كل منهما النقطة الثانية له فقط في المسابقة حيث يحتلان الآن المركزين الخامس عشر والسادس عشر على الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً