العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ

مرهون: لدينا الأفضل وسنظهره أمام فيتنام

محمد جاسم مرهون
محمد جاسم مرهون

أكد نجم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم محمد مرهون أن المنتخب لديه مستوى أفضل، وقال: «نعم... لدينا مستويات أفضل بكثير من المستوى الذي ظهرنا عليه أمام تايلند، سنقدم مستويات أفضل بإذن الله في المباراة المقبلة أمام فيتنام».

وأضاف «مباراتنا ضد تايلند لم تكن سهلة، المنتخب التايلندي قوي ولديه لاعبون جيدون وقدموا مستوى جيداً في المباراة، كنا الأفضل في اللقاء واستغللنا الفرص، الحمد لله أننا خرجنا بالأهم وهو الحصول على النقاط الثلاث».

وتابع «تفكيرنا منصب الآن نحو لقاء الغد، الجهازان الفني والإداري عملا على تهيئة الظروف المميزة للاعبين، طوينا جميع المباريات السابقة ونفكر فقط في مباراة الغد».

وختم حديثه بالقول: «أتمنى من الجماهير البحرينية مواصلة مؤازرة المنتخب في المباراة المقبلة، بصراحة كان لحضورها أثر إيجابي كبير على اللاعبين من خلال تشجيعهم المميز وإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية، أود أن أقدم لهم جزيل الشكر والتقدير وأتمنى أن يتضاعف العدد في المباراة المقبلة».

العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:16 ص

      فريق فيتنام - فريق ماكر - جدا و ماتعرف لهم - مثل الثعلب - يظهرون بشكل الغبي و مرة وحدة يصيرون عباقرة في الملعب - كان معي واحد فيتنامي في الدراسة و المظهر عكس الواقع بكل شيء- يعني لا تقولون بنلبعب ضد بنغالية - تراهم جدا غير

    • زائر 1 | 12:54 ص

      مدناوي : بالتوفيق يا ولد بلادي

اقرأ ايضاً