العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ

بالفيديو... بايرن ميونيخ ينفرد بصدارة البوندسليغا

 انفرد بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) إثر فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2/ صفر اليوم السبت (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة.

وأخفق بوروسيا دورتموند في النهوض من كبوته بالبوندسليغا إذ واصل نزيف النقاط بالتعادل مع مضيفه إنجولشتاد 3/ 3 بينما تغلب هيرتا برلين صاحب المركز الثاني على كولون 2/ 1.

وصعد هوفنهايم إلى المركز الثالث بالفوز على مضيفه باير ليفركوزن 3/ صفر كما تغلب فرايبورج على أوجسبورج 2/ 1 ودارمشتاد على فولفسبورغ 3/ 1.

وعلى ملعب "أليانز أرينا"، حسم بايرن ميونيخ المباراة من شوطها الأول عندما تقدم بهدفين سجلهما أرتورو فيدال ودوغلاس كوستا، ولم يقدم مونشنجلادباخ الضغط الهجومي الكافي لتعديل النتيجة.

وكان مونشنجلادباخ قد حافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال آخر أربع مباريات سابقة جمعته مع بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليغا.

وحقق بايرن ميونيخ اليوم انتصاره الأول في البوندسليغا منذ 24 سبتمبر/ أيلول إذ تعادل في مباراتيه الماضيتين مع كولون وآينتراخت فرانكفورت.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بذلك إلى 20 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام هيرتا برلين بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 11 نقطة في المركز العاشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا