العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

بابون هارب يثير الذعر ويهاجم فتيات قرب حظائر بسماهيج

أثار ذَكرُ بابون الذعر بعد مهاجمته عدداً من المتواجدين بالقرب من حظائر منطقة سماهيج ومدرسة المحرق للفروسية، وذلك بعد هروبه من قفصه مساء أمس الأول الجمعة (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) قبل أن يقبض عليه ويُسلم إلى جمعية البحرين للرفق بالحيوان.

ويروي لـ «الوسط» مالك مدرسة المحرق للفروسية، أحمد محمد تفاصيل الحادثة قائلاً إنه تفاجأ بأصوات عالية وفوضى خارج المدرسة ليخرج ويتفاجأ بذكر بابون يهم بالهجوم على عدد من الفتيات فأبعده عنهن. مضيفاً «علمت بعد ذلك أنه هاجم بعض الآسيويين وقد أثارت تصرفاته العدوانية الرعب في المنطقة التي هرب فيها. فأبلغنا الشرطة وحضرت سيارتهم إلى الموقع».

وأوضح أنه «بعد محاولات عدة للقبض عليه استطعنا إرغامه على العودة إلى قفصه. لقد كان التعامل معه صعباً؛ لأنه كبير الحجم وأنيابه بارزة».

من جهته قال رئيس جمعية البحرين للرفق بالحيوان محمود فرج: «تلقيت اتصالاً من الشرطة بخصوص البابون. أرادوا منا مصادرته نظراً إلى أن تربية هذا النوع من الحيوانات محظور لسبب خطورته».

وأضاف «تحدثنا مع مالكه وعرفنا أن سوء القفص المحتجز به تسبب في هروبه وقد وافق على أن تصادره الجمعية. وقد وجدنا مأوى له أكثر أماناً وملاءمة».

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً