العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

علي بن خليفة: واثقون من قدرات لاعبينا بتحقيق حلم المونديال

دعا الجماهير البحرينية للوقوف خلف المنتخب

علي بن خليفة
علي بن خليفة

أبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ثقته الكاملة بقدرات لاعبي منتخبنا الوطني للشباب بتحقيق النتيجة الإيجابية التي تحقق حلم المنتخب والشارع الرياضي بالوصول إلى نهائيات كأس العالم 2017 من خلال الفوز على فيتنام في لقاء اليوم (الأحد)، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة على ثقة كبيرة بالقدرات الفنية التي يتمتع بها لاعبو الأحمر الشاب.

وبين علي بن خليفة أن المستويات الفنية العالية التي ظهر عليها المنتخب في المباريات السابقة توحي بأن الأحمر قادر تماماً على تحقيق النتيجة الإيجابية على رغم أننا ندرك أن المواجهة لن تكون سهلة وخصوصاً أن المنتخب الفيتنامي يعتبر من خيرة المنتخبات الآسيوية وقدم مستويات جيدة في مبارياته السابقة.

وقال علي بن خليفة في تصريح للمركز الإعلامي: «سيكون الأحمر الشاب أمام أهم محطاته اليوم، إذ إن فوزه سيؤهله إلى كأس العالم وهو ما نطمح إليه، نحن على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية».

ووجه علي بن خليفة الدعوة للجماهير البحرينية للوقوف خلف المنتخب الوطني للشاب في مباراة اليوم، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري سيزيد من معنويات اللاعبين وسيعطيهم دفعة معنوية عالية لتحقيق حلم المونديال بإذن الله تعالى.

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً