العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

مساعد مدرب العراق: هدفنا بلوغ كأس العالم... مدرب السعودية: عيوننا على التأهل للمونديال

قال مساعد مدرب منتخب العراق للشباب، قصي هاشم، إن هدف منتخب بلاده هو التأهل للدور النصف النهائي من البطولة الآسيوية وبلوغ نهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية.

وأوضح هاشم في المؤتمر الصحافي، أن هدف منتخب العراق قبل البطولة كان الوصول لصدارة المجموعة والتأهل للدور الربع النهائي، وأن الهدف الثاني هو الفوز في مباراة الدور الربع النهائي من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم.

وعن مواجهة منتخب السعودية في الدور الربع النهائي، قال: «المباراة تختلف عن المباريات السابقة لدور المجموعات، ومنتخب السعودية هو فريق محترم يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية، ولديه جهاز فني شاب على أعلى مستوى».

وأضاف «بغض النظر عن المنتخب الذي سنواجهه في هذا الدور، المنتخب السعودي استحق التواجد في الدور الربع النهائي».

وتابع أن «المباراة لن تقبل القسمة على اثنين، ويجب أن يكون فريق واحد فقط هو الفائز، وهدفنا هو أبعد من مجرد الفوز، بل إن الأهم أن يتواجد منتخب عربي ضمن الفرق الأربعة الآسيوية في كأس العالم».

مدرب السعودية: حققنا المهم

من جهته، قال مدرب منتخب السعودية للشباب سعد الشهري إن منتخب بلاده حقق المهم في الوصول الدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية وبقي الأهم.

وأكد الشهري في المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة منتخب بلاده بمنتخب العراق، أن جميع الفرق استحقت الوصول لهذا الدور، وجميعها تمتلك الإمكانات الفنية الجيدة.

وشدد مدرب المنتخب السعودي الشاب على أهمية الظهور بشكل أفضل في مباراة الدور الربع النهائي أمام العراق من أجل الظفر بإحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف الشهري أن منتخب بلاده بدأ البطولة بمستوى متدرج نحو الأعلى، متأملاً أن يصل فريقه إلى الجاهزية الفنية العالية لمباراة العراق، ومؤكداً تفوق منتخبات العراق على مستوى الفئات السنية في قارة آسيا، ومتمنياً أن يقدم الفريقان مستوىً راقياً يليق باسم البلدين.

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً