العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

"سامسونغ" تطلق هاتف "Galaxy C9 Pro" بذاكرة "6GB RAM"

إصدار جديد من هواتف العملاق الكوري كشف عنه مؤخراً في الأسواق الصينية، حيث يأتي هاتف Galaxy C9 Pro اليوم ليكون أول الهواتف التي تنطلق لأسواق الصين بذاكرة عشوائية 6 غيغا بايت رام.

هاتف Galaxy C9 Pro هو إصدار جديد تحاول به سامسونغ العودة للمنافسة من جديد في سوق الهواتف الذكية، إلا أن هذا الإصدار يقتصر في الوقت الراهن على أسواق الصين، مع مواصفات تنافس بها سامسونغ إصدارات عمالقة الصين التي تأتي بمعايير أكبر للذاكرة العشوائية.

يأتي هاتف Galaxy C9 Pro بذاكرة عشوائية 6 غيغا بايت رام، مع سعر 3199 يوان أو ما يعادل 480$ تقريباً في أسواق الصين، كما يتميز الهاتف بشاشة Super AMOLED بحجم 6 أنش مميزة بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما تصل سماكة الهاتف إلى 6.9 مم، وذاكرة تخزين داخلي سعة 64 غيغا بايت قابلة للتوسيع مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية حتى 256 غيغا بايت.

يحمل هاتف Galaxy C9 Pro بطارية بقدرة 4000 mAh، كما يعمل بنظام تشغيل Android 6.0، كما يدعم الهاتف العمل بشريحتي SIM، مع صوتيات Hi-Fi، ويتميز الهاتف بمستشعر للبصمة، يدعم نظام الدفع Alipay، إلى جانب نظام الدفع Chi pay الخاص بشركة Samsung مع تقنية NFC.

هاتف Galaxy C9 Pro يتوفر الآن باللون الذهبي والأبيض فقط، إلا أن سامسونغ لم تشير إلى اختيارات أخرى في ألوان الهاتف، أو خطط لإطلاق هذا الهاتف في الأسواق العالمية، إلا أنه أحد إصدارات الهواتف الذكية التي تحاول بها سامسونغ التعافي من أحداث Galaxy Note 7 الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:39 م

      لا يرتقي لمستوى الاجهزة الصينية مثل هواوي و شومي. ليس بقدر المنافسه.

    • زائر 1 | 5:21 ص

      ممتاز 6GB رام
      الهاتف يحقق مبيعات قياسية في الصين
      عتاد ومواصفات قوية جدا .. ممتاز
      هذا يبشر أن الهاتف S8 القادم سيكون
      هاتف عملاق بمعنى الكلمة.
      المهم
      من لايفقه في التقنية قال سامسونج انتهت ونكسرت و ألخ ....
      الحين وينه؟
      ههههههه
      أكرر
      سامسونج إمبراطورية وليست شركة

    • زائر 2 زائر 1 | 5:21 م

      اؤيد كلامك .. واضيف عليه
      سامسونغ ماضي وحاضر ومستقبل مستحيل يتأثر بهزة ومبيعاته تشهد له في كل دول العالم .. السامسونغ دولار حتى لو ينزل سعرة يبقى مطلووووووووووووووب

اقرأ ايضاً