العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

ولي العهد يستقبل السفير التايلندي الجديد ويؤكد السعي لتعزيز علاقات الشراكة مع الدول الصديقة        

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتميز العلاقات البحرينية التايلندية وما وصلت إليه من تقدم وتطور على مختلف الصعد، منوهاً سموه بالدور الذي تقوم به مملكة تايلند في دعم علاقات التعاون بين الدول الآسيوية وتعزيز دورها في المنظومة الاقتصادية العالمية.

وأكد سموه في هذا الصدد على النجاح الذي حققته القمة الثانية لمنتدى الحوار الآسيوي الذي عقد في مملكة تايلند مؤخراً والتي شارك فيها ممثلاً عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، منوهاً بدورها في فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك، ولافتاً سموه إلى أن مملكة البحرين تسعى دوماً إلى توطيد علاقات الشراكة والتعاون مع مختلف الدول الصديقة، وخصوصا على صعيد العلاقات الاقتصادية والتجارية وبحث الفرص المشتركة.

وخلال لقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في قصر الرفاع اليوم الأحد (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) تشايبان يامرو بجفونج بمناسبة تعيينه سفيراً لمملكة تايلند لدى المملكة، أعرب سموه عن خالص تعازيه إلى حكومة وشعب مملكة تايلند الصديقة في وفاة الملك بوميبول إدولياديج.

وأكد سموه دعمه للسفير بما يسهم في تسهيل مهام عمله، وتمنى سموه للسفير التوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية تعزيزاً لعلاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البحرين وتايلند وخاصة في القطاعات الاقتصادية والتجارية.

من جانبه أعرب السفير التايلندي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على ما يبديه سموه من اهتمام في تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً