العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

"المِسا... فات" يضخ الدماء الشابة الخليجية في الساحة الفنية

دراما اجتماعية تعتمد على التشويق من خلال أحداث يغلفها الغموض

عبدالله السيف وريم ارحمة
عبدالله السيف وريم ارحمة

يقدم مسلسل «المِسا... فات» مجموعة من الوجوه الشابة إلى الساحة الفنية من خلال دراما تلفزيونية تعتمد على التشويق والغموض.

منح المسلسل التلفزيوني "المِسا... فات" مساحة كبيرة للوجوه الشابة من خلال أحداث المسلسل عبر خطوط تراجيدية وأخرى كوميدية لخدمة الحبكة الفنية التي صاغ تفاصيلها المؤلف دخيل النبهان وإخراج محمد القفاص.

ويشارك عدد من النجوم الشباب في المسلسل، إضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في الخليج وهم إلهام الفضالة وحسين المنصور ومحمود بوشهري ومحمد العجيمي وعبدالناصر الزاير، إذ يجسد الفنان حسين المنصور، شخصيتين في العمل تخبئان الكثير من الأسرار والحقائق التي تتكشف مع احداثه، ويؤدي دور الزوج المعاق وشقيقه قتيبة، ولكل منهما مضامينه التي تختلف شكلا ومضموناً، وفق تقرير لصحيفة "الجريدة" الكويتية اليوم الاحد (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

في حين تؤدي الفنانة الفضالة شخصية تماضر، وهي دور مركب مشبع بالأسرار، حيث إن هناك سراً خفياً في تعاملها مع زوجها الذي هو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودائما تثار حولها التساؤلات عن مصدر أموالها، إلى أن يصل الأمر أن يلح عليها ابنها بالسؤال عن سبب هذا الثراء الذي تعيشه عائلته.

بينما يجسد الفنان محمد العجيمي دورا مختلفا عن أدواره السابقة، إذ يبتعد عن الكوميديا مقدما دورا تراجيديا أجاد فيه من خلال انتقاء نبرة الصوت والإيماءات.

يقدم المسلسل مساحات درامية جميلة للنجوم الشباب من خلال أحداث العمل المتنوعة بين التراجديا والكوميديا، إذ يقدم الثنائي خالد مظفر وعبدالعزيز النصار شخصيتين كوميديتين أجادا من خلالها في تقديم مواقف مضحكة، بينما يظهر الممثل عبدالله السيف بشخصية فارس، وهو عاشق لركوب الخيل، ويقع في حب إحدى الفتيات، لكن لا يكتب لهذه التجربة النجاح لأسباب تتعلق بالفتاة التي تلعب دورها الممثلة ريم ارحمة في حين ظهرت الممثلة نور الغندور في دور مميز بالعمل. كما قدم الفنانان الشابان محمد المسلم وعبدالله بهمن أدوارا جميلة في هذا العمل، لذا يجب عليهم المحافظة على هذا المستوى والمشاركة في أعمال مختلفة لا تكون نسخة مكررة من هذا العمل أو أدوارهم التي جسدوها. يشار إلى أن المسلسل يعرض على تلفزيون "إم بي سي"، وهو من إنتاج "صباح بكتشرز" عامر الصباح ومنتج منفذ "سبكتروم بكتشرز".

محمد المسلم
محمد المسلم
نور الغندور
نور الغندور




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً