العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

مديرة حملة ترامب تعترف بتراجعه خلف المرشحة الديمقراطية كلينتون

اعترفت مديرة حملة دونالد ترامب، اليوم الأحد (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، لا يزال متراجعا خلف الديمقراطية هيلاري كلينتون قبل أسبوعين فحسب على يوم الانتخابات.

وعبر محطة "إن بي سي" التلفزيونية الأمريكية قالت كيليان كونواي "نحن متخلفون وراء كلينتون".

وذكرت كونواي أن كلينتون لديها "مزايا هائلة". زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون، والرئيس الحالي باراك أوباما، والسيدة الأولى ميشيل أوباما، ونائب الرئيس جو بايدن كلهم يشاركون في حملة هيلاري كلينتون - "وكلهم أكثر شعبية بكثير مما تأمل هي أن تكون ".

وقالت كونواي إن كلينتون أيضا ضخت 66 مليون دولار في الدعاية في أيلول/سبتمبر الماضي، وهو ضعف ما أنفقته في آب/أغسطس الذي سبقه. مضيفة أن الغالبية العظمى من مواقع الإعلان سلبية ومخصصة لـ"تدمير الشخصية"، واصفة إياها بأنها "إعلانات من نوعية البالوعات".

ومع ذلك أعربت كونواي عن أملها في أن يتمكن ترامب من جذب الناخبين المترددين لفريقه والفوز في تصويت يوم الثامن من تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

وقالت لمحطة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية إنه لا يزال هناك حماس كبير في محطات حملة ترامب، مضيفة "اسمحوا لي أن أقول شيئا: يمكنك الانطلاق على الطريق مع دونالد ترامب، فهذه الانتخابات لا يبدو أنها انتهت بعد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً