العدد 5161 - الأحد 23 أكتوبر 2016م الموافق 22 محرم 1438هـ

وكالة "FROM6" للاتصالات تطلق العلامة التجارية لطيران عمان "طيران السلام"

أطلقت وكالة "FROM6" التسويقية الشاملة والكائنة في مملكة البحرين، إطلاق العلامة التجارية "طيران السلام". وفازت "FROM6" بين العديد من المنافسين من الوكالات في مجال العلامات التجارية من الناحية الإقليمية والدولية في مارس/ آذار 2016. يأتي ذلك لإطلاق أول شركة طيران منخفضة الكلفة في سلطنة عمان.

وقد انتجت الوكالة استراتيجية قوية لعلامة "طيران السلام" التجارية، وكذلك تم دعم الإطلاق باستراتيجية اتصالات متكاملة، تصميم خارجي للطائرة، الموقع الإلكتروني، تطبيق الجوال وحملة الاطلاق.

قالت المدير التنفيذي لـ "FROM6"، بينيلوبي نيكسون: "لقد عملنا بجد من أجل تطوير هوية قوية التي في اعتقادنا قد تكون لدينا القدرة على المساعدة في تغيير وجه الطيران والسفر الجوي في سلطنة عمان. هناك إمكانات هائلة للنمو في هذا المجال في الشرق الأوسط، حيث يهدف طيران السلام لملء الفجوة في تقديم ناقل منخفض التكلفة للمسافرين. نحن فخورون بكوننا جزءاً من هذا المشروع المهم لسلطنة عمان ومتحمسون للغاية لتحقيق رؤية طيران السلام".

ويوفر "طيران السلام" العديد من الخيارات والمرونة للمسافرين في تشكيل رحلاتهم، ويقدم لهم خبرات عديدة من خلال الضيافة العمانية الكريمة والأصيلة. الحفاظ على ابتسامة الجميع من خلال تقديم رحلات وخيارات ذات كلفة منخفضة ومرنة هو الدافع الأساسي لطيران السلام، ويهدف الى زيادة السياحة في عمان وتشجيع السكان المحليين في السفر أكثر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً