العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

"ألبا" تدعم الشهر الدولي لمكافحة سرطان الثدي

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة عالمياً والتي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، التزامها بصحة الموظفين وذلك من خلال دعمها لفعاليات الشهر الدولي لمكافحة سرطان الثدي عن طريق قيامها بالعديد من الأنشطة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

وتماشياً مع هذه الحملة السنوية، نظمت الشركة فعالية للمشي بعنوان "Think Pink" بتاريخ 17 أكتوبر 2016 حول منطقة الواحة بالشركة، شارك فيها موظفون من مختلف أنحاء الشركة لتأكيد دعمهم تجاه التوعية بمرض سرطان الثدي.

كما نظمت "ألبا" محاضرة توعوية قدمتها استشارية أمراض النساء والولادة والعقم بالمركز الطبي الجامعي لمدينة الملك عبدالله الطبية، فرح النعيمي، لموظفات الشركة بتاريخ 20 أكتوبر 2016 في قاعة الواحة، نوقش خلالها العديد من الموضوعات كالفحص المبكر، مراحل المرض، والخيارات العلاجية المتاحة، إضافة إلى بعض الجوانب المتعلقة بالصحة العامة للمرأة.

وفي هذا الصدد صرح الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي قائلاً: "يعتبر سرطان الثدي من الأمراض الفتاكة والمستعصية، ويمكن تفادي الإصابة به عن طريق التوعية المستمرة. وبصفتها شركة مواطنة رائدة، تحرص ألبا سنوياً على إقامة العديد من المحاضرات والأنشطة التوعوية للموظفين لدعم فعاليات الشهر الدولي لمكافحة سرطان الثدي".

هذا ويعتبر شهر التوعية بمرض سرطان الثدي من حملات التوعية الصحية الدولية التي تهدف خلال شهر أكتوبر من كل عام لزيادة الوعي بهذا المرض الفتاك، والتشجيع على الفحص المبكر، بالإضافة إلى جمع التبرعات لتشخصيه ومكافحته وعلاجه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً