العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

أوريتافيسكايا وبوتش وازكيريدوز يتصدرون التشكيلة المثالية للدوري المكسيكي

من منافسات الدوري المكسيكي
من منافسات الدوري المكسيكي

 تصدرت أسماء المهاجم الأوروغواياني جوناثان أوريتافيسكايا ولاعب وسط الميدان التشيلي ايدسون بوتش والمدافع الأرجنتيني كارلوس ازكيريدوز التشكيلة المثالية للمرحلة الرابعة عشرة من الدوري المكسيكي لكرة القدم "أبريتورا 2016".

ونال أوريتافيسكايا قدرا كبيرا من إشادة الصحافة الرياضية في المكسيك بفضل الهدف، الذي سجله في هذه المرحلة ومنح نادي باتشوكا، حامل لقب الدوري، الفوز 2/ 1 على منافسه شيفاز جوادالاخارا.

وقالت صحيفة "ميلينيو" في ملحقها الرياضي محتفية بهدف اللاعب الأوروجواياني: "هدف رائع بثلاث نقاط".

وضمن الفوز لباتشوكا احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن تيخوانا المتصدر، الذي تأهل إلى دور الثمانية، قبل ثلاثة مراحل من انتهاء الدور التمهيدي.

وبالإضافة لأوريتافيسكايا، حظي اللاعب التشيلي ايدسون بوتش بإشادة وسائل الإعلام أيضا، بعد أن سجل هدفا من أهداف فريقه نيكاكسا الثلاثة في مرمى فيراكروز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في هذه المرحلة من الدوري المكسيكي وانتهت بفوز نيكاكسا 3/ 2.

ورفع نيكاكسا بفضل هذه النتيجة الإيجابية رصيده من النقاط إلى 22 نقطة وحافظ على مركزه بين الفرق الثمانية الكبار، الذين يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني من الدوري المكسيكي.

ومن جانبه، سجل الأرجنتيني كارلوس ازكيريدوز هدفي سانتوس لاجونا في المباراة، التي تعادل فيها 2/ 2 مع أطلس.

وعلى النقيض من موقف باتشوكا ونيكاسكا، خرج سانتوس لاجونا من سباق التأهل إلى دور الثمانية بعد أن حصد حتى هذه المرحلة من الدوري المكسيكي 10 نقاط فقط.

وفاز بلقب مدرب الأسبوع الأرجنتيني خافيير تورينتي، مدرب ليون، الذي نجح في انتشال فريقه من براثن المراكز الأخيرة في جدول المسابقة ورفع رصيده من أربع نقاط إلى 21 نقطة، احتل بهم المركز الثامن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً