العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

مدير عام بلدية "الجنوبية" يفتتح استراحة جري الشيخ

افتتح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، استراحة جري الشيخ في مجمع 924، بحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة السابعة عبداللطيف محمد سليمان، ومدير إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود يوسف، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن المناعي، وعدد من المسئولين في البلدية.

وتشتمل الاستراحة التي تم افتتاحها، على مساحة مزروعة بين بيوت منطقة جري الشيخ في مجمع 924 على مساحة 775 متراً مربعاً، ومنطقة ألعاب للأطفال، مظللة كبيرة بألوان مختلفة تحيط بها ممرات من الطوب الأحمر، بالإضافة إلى جلسات وسلال مهملات، وبعض الأشجار بين العشب الطبيعي.

وخلال الافتتاح، كشف المدير العام أن هناك استراحات أخرى مماثلة سيتم إنشاؤها في عدة مناطق قريباً، من أجل أن تكون مكاناً للراحة ومتنفساً للأهالي، فضلاً عن كونها متسعاً يقضي الأطفال فيها أوقاتاً ممتعة في اللعب، وذلك في إطار توجه البلدية لزيادة عدد المرافق الخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين.

من جانبه، أشاد العضو البلدي عبداللطيف سليمان بجهود البلدية في تنفيذ الاستراحة، شاكراً قسم الحدائق والمنتزهات على جهودهم وتفانيهم وسرعة انجازهم للمشروعات التي تهم المواطنين والمقيمين في المنطقة الجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً