العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

حسين سلمان يفرض نفسه في الجولة الثانية لدوري السلة

دراغان أفضل المدربين... وميل إليك أفضل المحترفين

من منافسات الجولة الثانية بدوري السلة
من منافسات الجولة الثانية بدوري السلة

تألق صانع ألعاب نادي الحالة الشاب حسين سلمان في الجولة الثانية من دوري زين البحرين لكرة السلة، وتحديداً في مباراة فريقه ضد البحرين ليفرض نفسه نجماً للجولة الثانية بين اللاعبين المحليين، بعد أن سجل 26 نقطة وحقق متابعتين وهيأ ثلاث كرات للتسجيل وقطع كرتين وحقق بلوك شوت واحداً.

ويعتبر سلمان من اللاعبين الصاعدين في الدوري المحلي وخصوصاً لناحية صناعة اللعب وتسجيل الرميات الثلاثية بعد أن نجح في هذه الجولة في تسجيل 6 رميات ثلاثية من أصل 7 محاولات في معدل رائع للاعب رجح من خلاله كفة فريقه للفوز باللقاء.

لاعب الحالة الآخر أحمد جمال تألق أيضاً في صناعة اللعب وتحصل على أعلى عدد من الكرات المهيئة للتسجيل بتحقيقه 8 كرات.

وعلى مستوى التسجيل بين اللاعبين المحليين حل لاعب المحرق أحمد حسن في المرتبة الثانية في عدد تسجيل النقاط، بعد لاعب الحالة حسين سلمان، بعد أن سجل 24 نقطة في لقاء فريقه ضد سترة، في حين حقق العدد نفسه من النقاط لاعب الأهلي صباح حسين في مباراة فريقه ضد المدينة.

أما على صعيد اللاعبين المحترفين فيواصل محترف مدينة عيسى دو فوغن تألقه من جولة إلى أخرى، إذ نجح في تسجيل 36 نقطة لفريقه وهو أعلى معدل تسجيل في الجولة، كما نجح في تحقيق 4 بلوك شوت وهو أعلى معدل في الجولة الثانية، وذلك في مباراة فريقه ضد الأهلي.

وتحصل على لقب أفضل لاعب محترف في الجولة الثانية محترف فريق النويدرات الصربي ميل إليك بعد أن سجل 35 نقطة وحقق 29 متابعة كأعلى معدل متابعات في الجولة وهيأ 5 كرات للتسجيل وحقق 2 بلوك شوت.

محترف النويدرات يقدم نفسه بقوة من جولة إلى أخرى ويثبت أنه مكسب لفريقه، وخصوصاً أنه لعب الدور الأكبر في الفوز المهم لفريقه ضد النجمة والذي قربه من ضمان موقع في السداسي.

واستحق مدرب النويدرات الصربي دراغان لعب أفضل مدرب في الجولة الثانية، في ظل قدرته على تسيير مباراة فريقه ضد النجمة بحنكة وقلب تخلفه إلى فوز، إلى جانب المستوى المقنع الذي يقدمه الفريق دفاعياً وهجومياً والتزام اللاعبين في الملعب.

العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً