العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

إسماعيل: تواصل الاجتماعات مع «الآسيوي»

حسن إسماعيل
حسن إسماعيل

أكد المدير التنفيذي لعمليات البطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاما، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم، حسن إسماعيل، أن الاجتماعات اليومية متواصلة مع فريق العمل المنظم المكلف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ للإشراف على عملية تنظيم الحدث القاري.

وذكر حسن إسماعيل أن الاجتماعات بين فريقي العمل المحلي والآسيوي تأتي ضمن عملية التنسيق بين الجانبين فيما يخص جميع الأمور والشئون التنظيمية المتعلقة بالبطولة.

ولفت إلى أن الاجتماعات تشهد استعراض خطوط العمل بشكل مفصل، وذلك يوميا، سواء للأمور المرتبطة بداخل الملعب أو خارجها.

وقال إن اجتماعا سيعقد صباح اليوم بين فريقي العمل؛ لمناقشة جميع الجوانب المتعلقة بإقامة المربع الذهبي للبطولة، والذي سيلعب اليوم عبر إقامة لقاءين.

وأشار إلى أن الاجتماع سيشهد مناقشة جميع الترتيبات اللازمة لإقامة لقاءي الدور نصف النهائي، والذي على إثرهما سيتحدد طرفا المباراة النهائية للبطولة التي ستقام 30 أكتوبر الجاري.

من جهة أخرى، قال حسن إسماعيل إن يوم أمس شهد إقامة يوم ترفيهي ومفتوح، وذلك بتنظيم من قبل اتحاد الكرة للجنة المنظمة الآسيوية، في نادي الضباط.

وأشار إلى أن اليوم المفتوح شهد العديد من الفعاليات الترفيهية، بالإضافة إلى لقاء كرة قدم شارك فيه رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً